رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب يرد على تغريدة محمد صلاح: وصف طبيعي لكني رأيته في صالة المطعم يضحك

أرشيفية
أرشيفية

رد الألماني يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول ، اليوم الجمعة ، على تغريدة لاعبه محمد صلاح الأخيرة ، بخصوص إخفاقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا أنه قلق وأن الفرعون محق في ذلك.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وساوثهامبتون في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي بشأن تغريدةصلاح: «أنا قلق فقط بشأن العناوين الرئيسية التي تنشئها، أسدي لي معروفا وأبذل قصارى جهدك، إنها حقيقة أنه لن نشارك في دوري الأبطال، حتى لو كنت أعرف بعد المباراة الأخيرة».

تعليق كلوب على تغريدة محمد صلاح

وأضافعن اعتذار محمد صلاح لمشجعي ليفربول: «إنه وصف طبيعي للوضع، وهو على حق، لكنني رأيته وهو يبتسم، إنه ليس في مزاج سيء».

وتابع: «هذا الموسم لم ننقسم للحظة واحدة بين المدرب والفريق،غرفة خلع الملابس ليست في لحظة سيئة، لم ندخل في شجار للحظة واحدة بين المدرب والفريق ولم نوجه أصابع الاتهام إلى بعضنا البعض، المركز الخامس؟ إذا سألتني قبل 10 مباريات، فسأقول إن ذلك لن يكون ممكنا، أن الأولاد فعلوا ذلك جيد حقًا ولكنه ليس مثاليًا».

كلوب عن تعاقدات ليفربول الجديدة:من الممكن دائما ألا تسير الأمور بالسرعة التي تريدها

وعن الانتقالات واصلكلوب: «سنرى، من الممكن دائما ألا تسير الأمور بالسرعة التي تريدها، من المحتمل في الواقع، كلما كان اللاعبون الذين تريدهم أفضل، كلما كان من الصعب الحصول عليهم، إنها نافذة انتقالات طويلة وموسم تحضيري طويل».

وأردف: «نونيز، كوناتي وروبرتسون مشاركتهم في محل شك، وأعتقد أنه من المنطقي أن نجري تغييرات، للحصول على لاعبين جدد على أرض الملعب، ولاعبين يرغبون في إظهار شيء ما».

واستطرد: «أعتقد أن هناك احتمال أن يذهب فابيو كارفالهو على سبيل الإعارة، لم يعجبني أي لاعب أكثر من فابيو، صبي موهوب جدا، أحلامه كبيرة لكنها لم تنجح، كما عاد من الإعارةكونور برادلي إلى المبنى بالأمس، لدي شعور بأنه قد نضج، لدينا مشاعر كبيرة تجاهه، عاد لوك تشامبرز أيضا، وسيعود تايلر مورتون؛ لدينا خطط كبيرة ونتخذ هذه القرارات في مرحلة ما قبل الموسم».

تم نسخ الرابط