رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الفن يشاركون فرحة ماجد الكدواني بحفل زفاف نجله يوسف وكارلا

يوسف ماجد الكدواني
يوسف ماجد الكدواني

حرص بعض نجوم الفن على حضور حفل زفاف الفنان يوسف ماجد الكدواني، ابن الفنان ماجد الكدواني، في أحد فنادق القاهرة، وذلك بعد إتمام العروسين مراسم الزفاف في إحدى الكنائس.

وحضر حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني كل من الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة رنا رئيس والفنان أسامة الهادي، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع العروسين ومع الفنان ماجد الكدواني.

حفل زفاف يوسف ماجد الكدواني

بدا الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني ابن الفنان ماجد الكدواني بالاحتفال بحفل زفافه في أحد الفنادق بعد انتهى من مراسم زواجه في إحدى الكنائس على عروسه كارلا منصور.

وظهر مقطع فيديو وصلة رقص بين العروسين يوسف ماجد الكدواني وكارلا منصور على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية في أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، وجاء ذلك بعد أيام من احتفال يوسف بليلة الحنة في جو عائلي.

مسلسل وبينا معاد ويعد مسلسل وبينا ميعاد، آخر عمل شارك فيه يوسف ماجد الكدواني، والذي عرض في شهر يناير الماضي، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، وغيرهم إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تناول أزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية.

تم نسخ الرابط