رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رقص الملكة رانيا يتصدر الترند في حفلة حناء الأميرة رجوة آل سيف

الملكة رانيا
الملكة رانيا

تصدر مقطع فيديو للملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله بن حسين وهي ترقص بحفل حناء الأميرة رجوة آل سيف خطيبة نجلها ولى العهد الأمير الحسين عبد الله، الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي .

وظهرت الملكة رانيا في الفيديو وهي تندمج مع الحضور والغناء والموسيقى الممزوجة بين التراث العربي والحجازي، حيث يقومون بالرقص على شكل حلقات ملتفة حول بعضها البعض .

https://www.facebook.com/watch/?v=773574434472011

كما رصدت عدسات كاميرات التصوير صوررًا تجمع الملكة رانيا وكنتها الأميرة رجوة آل سيف في فقرة رقص تجمعهما معًا والتي كانت ممزوجة بالتراث العربي والحجازي، حيث لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا لكي يبحث عنه الجميع .

أجواء حفل الحناء

وكانت أجواء حفل الحناء على الطريقة الأردنية الممزوجة بالتراث العربي والحجازي وزغاريد شعبية أصيلة، حيث أقامت الملكة رانيا العبد الله بحفلة حناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية .

وصنعت ليلة حناء ملكية للأميرة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، حيث ارتدت ثوبًا أبيض زُين بتطريز ذهبي وتوشحت بغطاء أبيض وتساءل كثيرون عمن صممه وتفاصيله ورمزيته، الأمر الذي خطف أنظار الجميع .

كما كانأكثر الأشياء إلتفاتًافي الحفل هو الثيم المستوحى من التراث والعادات الأردنية والذي اعتمد على البساطة والرقي في كل تفاصيله، حيث عكست الملكة رانيا أجواء الفخامة في كل تفصيل من الديكور.

تم نسخ الرابط