رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بالأشغال اليدوية» .. زينة وديكور حفل حناء الأميرة رجوة خطيبة ولى العهد الأردني

حفل حناء الأميرة رجوة
حفل حناء الأميرة رجوة

نشرتالملكة رانياقبل أيام فيديو تظهر فيه التحضيرات الخاصة بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، وظهر في الفيديو مجموعة من السيدات المختصات في مجال الأشغال اليدوية اللواتي شاركن في تنفيذ زينة حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا مساء أمس.

ونشرت الملكة رانيا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”،صورًا من حفل حناء رجوة آل سيف الذي أجريت مراسمه مساء أمس في قصر الزهران في عمان، وسط حضور أفراد عائلة العروس والعائلة الملكية الأردنية.

كما أنها نشرت فيديو يظهر فيه التحضيرات الخاصة بزفاف ولى العهد الأمير الحسين بن عبد الله، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من السيدات المختصات في مجال الأشغال اليدوية اللواتي شاركن في تنفيذ حفل الحناء الذي أقامته الملكة رانيا.

وكان من أكثر الأشياء إلتفاتًافي الحفل هو الثيم المستوحى من التراث والعادات الأردنية والذي اعتمد على البساطة والرقي في كل تفاصيله، حيث عكست الملكة رانيا أجواء الفخامة في كل تفصيل من الديكور.

حفل حناء الأميرة رجوة آل سيف

وكانت أجواء حفل الحناء على الطريقة الأردنية الممزوجة بالتراث العربي والحجازي وزغاريد شعبية أصيلة، حيث أقامت الملكة رانيا العبد الله بحفلة حناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية .

وصنعت ليلة حناء ملكية للأميرة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، حيث ارتدت ثوبًا أبيض زُين بتطريز ذهبي وتوشحت بغطاء أبيض وتساءل كثيرون عمن صممه وتفاصيله ورمزيته، الأمر الذي خطف أنظار الجميع .

وحضر الحفلة أكثر من 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن وأقربائها، وتعد تلك الحفل كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولى عهد المملكة الأمير الحسين بن عبد الله على الأنسة رجوة آل سيف والذي من المقرر في الاول من يونيو المقبل .

تم نسخ الرابط