رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« مش ملاحقة على الأولاد».. الملكة رانيا تعلق على حفل تخرج الأمير هاشم

الملكة رانيا والأمير هاشم
الملكة رانيا والأمير هاشم

نشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني، الملك عبد الله بن الحسين، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، صورًا من حفلة تخرج نجلها الأمير هاشم .

وعلقت الملكة رانيا على تلك الصور التي تجمع العائلة الملكية الأردنية، حيث قالت:” مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك.. طول عمرك حنون وهني”.

كما نشر ولى العهد الأردني الأمير الحسين عبد الله صورة تخرج شقيقه على صفحته الشخصية علة موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الإنستجرام”، وعلق عليها قائلًا :”هاشم العزيز.. فرحتي فيك بحجم الدنيا، مبارك التخرج وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك".

حفل حناء خطيبة ولى العهد

وكانت قد نشرت الملكة رانيا العبد الله، على الصفحة الشخصية لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " الانستجرام" صورًا وفيديوهات من مراسم حفل حناء خطيبة ابنها " رجوة آل سيف في عمان " .

وكتبت الملكة رانيا على حسابها بإنستغرام رفقة الصور : " اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

وكانت أجواء حفل الحناء على الطريقة الأردنية الممزوجة بالتراث العربي والحجازي وزغاريد شعبية أصيلة، حيث أقامت الملكة رانيا العبد الله بحفلة حناء في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية .

وصنعت ليلة حناء ملكية للأميرة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، حيث ارتدت ثوبًا أبيض زُين بتطريز ذهبي وتوشحت بغطاء أبيض وتساءل كثيرون عمن صممه وتفاصيله ورمزيته، الأمر الذي خطف أنظار الجميع .

ويذكر أن العائلة الملكية الأردنية ستشهد حفل زفاف ولي العهد الأردني من السعودية رجوة آل سيف في الأول من يونيو المقبل، وفقا لما أعلنه الديوان الملكي الأردني في وقت سابق.

تم نسخ الرابط