رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسائل هامة للنائب محمد حلاوة بثاني جلسات المحور الاقتصادي بالحوار الوطني.. ويؤكد: أهدافنا في الجمهورية الجديدة ريادة مصر الصناعية

النائب محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة
النائب محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة

شهدت جلسة لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي، بالمحور الاقتصادي، في الحوار الوطني، مناقشات جادة حول "تحليل مناخ الاستثمار المحلي والأجنبي بين الواقع والفرص والتحديات"، وكانت أفكار النائب محمد حلاوة أحد أبرز التوصيات التي أوضح خلالها رسم خريطة استثمارية لمصر، وتقديم حوافز استثمارية واضحة، ومعالجة الازدواج، ووضع إطار للاستثمار في مصر.

قالالنائب محمد حلاوة،عضو مجلس شيوخ وممثل حزب مستقبل وطن، إن أهدافنا في الجمهورية الجديدة أن تكون مصر رائد في الصناعة والتصدير.

كما أكد علي أن الهدف من رؤية الحزب في قطاع صناعة من ذلك أن تكون مصر الرائد في المنطقة.

لجنةالصناعة

كما أشار خلال كلمته في لجنةالصناعة إلى أن ما قام به الرئيس من إقامة بنية أساسية وشبكة الطرق وخطة التطوير، ذلك مهد الطريق للنهضة، مما يغطي حاجه البلد من تغطية السوق، والتصدير للخارج.

وأكد أنه يجب الأخذ بالتجارب الناجحة من تأجير الأراضي، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة ترخيص تلك الأراضي.

كما أوضح أن الحزب يناشد بتطوير صناعة البرمحيات، ووالصناعات الهيدروجينية، وكذلك التأكيد على أن الصناعة تحتاج لأسواق لترويجها خاصة الداخليه والخارجية.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة البَخوارالقطي خلال جلسات الحوار الوطني النائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ نستهدف تحول مصر لدولة رائدة فى .الصناعة وإقامة الرئيس السيسي بنية أساسية وشبكة للطرق مهد الطريق للنهضة besraha www.besraha.com‏'‏‏

وأكد حلاوة علي أن الحزب يري ضرورة وتأهيل القوي البشرية وتأهليها لتكون أساس الصناعي، والاستفادة من منطقة مصر وموقعها بين الدول، في التطوير الصناعي.

في ختام كلمته،شدد حلاوة علي أهميه التعليم الصناعي و واقترح اضافة المواد التي يحتاجه سوق العمل.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏رسائل هامة للنائب محمد حلاوة بثاني جلسات المحور الاقتصادي بالحوار الوطني بصراحة بصراحاة بصراحة ما قام به الرئيس السيسي من بنية أساسية شبكة طرق مهد الطريق للتنمية والصناعة نستهدف تحول مصر لتكون دولة رائدة فى الصناعة في قطاع الصناعة يجب الأخذ بالتجارب الناجحة من تأجير الأراضي وضرورة ترخيصها الصناعة تحتاج لأسواق لترويجها ويجب تطوير صناعة البرمجيات والصناعات يجب دعم المعارض وتأهيل القوى البشرية لتكون أساس الصناعة SOS النائب محمد نبيل حلاوة حزب مسنفبل وطن علينا الاستفادة من موقع مصر بين الدول في التطوير الصناعي ضرورة الاهتمام بالتعليم الصناعي واقترح اضافة المواد التي يحتاجه سوق العمل besraha www.besraha.com‏'‏‏

تم نسخ الرابط