رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في تصفيات أمم إفريقيا.. موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب الوطنيفي تمام السادسة مساء اليوم، مع نظيره منتخب كينيا، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السابعة، من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، المقرر إقامتها في الكاميرن.

اقرأ أيضا:أهم مباريات اليوم.. مصر تواجه كينيا في ليلة الحسم الإفريقية.. وجزر القمر تبحث عن تأهل تاريخي.. وليبيا تستضيف تونس في أول مباراة على أرضها منذ 7 سنوات.. ومواجهات سهلة لعمالقة أوروبا في تصفيات المونديال

ويسعى منتخب مصرللعودة بنتيجة إيجابية، من العاصمة الكينية نيروبي، تمكنه من التأهلمباشرة إلى النهائيات، قبل جولة من نهاية التصفيات، ويكفي المنتخب التعادل من أجل التأهل مباشرة لدور المجموعات بالبطولة.

ويحتل المنتخب الوطنيصدارة المجموعة السابقة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، الذي يواجه توجو متذيل الترتيب في الثالثة عصر اليوم، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي حال فوزه على منتخبنا، يتم تحديد المتأهلين في الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضا:محمد صلاح يقود تشكيل المنتخب المتوقع أمام كينيا.. والبدري مجبر على منصور

وستكون قناة بي إن سبورتس 4 التابعة لمجموعة بي إن الإعلامية هي الناقل الرسمي للمباراة، ويمكنكم التقاط البث على الأقمار الصناعية الآتية: نايل سات – 11548 أفقي –27500 –5/6، سهيل سات– 11585 عمودي–27500 –2/3، يوتويل سات 8 غرب–11054 أفقي –27500–2/3.

وسيبدأ الأستوديو التحليلي في تمام الخامسة والربع بظهور الثلاثي أحمد فؤاد ووائل جمعة وهيثم فاروق، على أن يقوم بالتعليق أحمد الطيب.

تم نسخ الرابط