رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فقاعة طبية ورحلات سياحية.. مصر تستعد لاستضافة مونديال الشيش بمشاركة 78 دولة

سلاح الشيش
سلاح الشيش

قال عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري لسلاح الشيش، إن42 لاعبا ولاعبة سيمثلون مصر، في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للناشئين والشباب، التي ستقام في مصر، خلالالفترة من 3 إلى 11 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا:أيمن الغباشي يكشف كواليس أزمته مع نادي النجوم: بنتعامل بطريقة غير آدمي

وأضاف الحسيني، في تصريحات صحفية، أنه سيتم تنظيم رحلات سياحية للوفود المشاركة في البطولة، مشددا على وجدو إجراءات احترازية خصيصا لهذه الوفود، حيث إن البطولة تقام بنظام الفقاعة الطبية، مشيرا إلى أنه أقصى عدد تشارك به أي دولة في البطولة 42 لاعبا ولاعبة.

وتسعى الدولة المصرية لإنجاح البطولة على الصعيد الطبي، كما حدث في مونديال اليد الأخير والذي شهد تنظيما رائعا من قبل مصر في الناحية الصحية، خصوصا في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتشارك 78 دولة في البطولة.

وشدد الحسيني على وجود مستشفى بكل فندق من الفنادق الثلاثة المستضيفة للبعثات المشاركة، والمستشفى مزودة بوحدة تحاليل وأشعة وعزل من أجل حماية المشاركين من فيروس كورونا، وستصل الوفود بحد أقصى في الأول من أبريل.

اقرأ أيضا:قصة الصورة الشهيرة لـ صلاح بتمرين المنتخب على إنستجرام.. التقطتها عدسة الحصري ونقلتها صفحات ليفربول على السوشيال ميديا

واختتم الحسيني أن أسر اللاعبين الذين يرغبون بالحضور سيدخلون نظام الفقاعة الطبية على نفقتهم الخاصة،ذلك كإجراء احترازى للحماية من فيروس كورونا، موضحا أن اللاعبين المشاركين فى البطولة من الوفود المشاركة من المصطحبين أسرهم سيطبق عليهم أيضًا نظام الفقاعة الطبية.

تم نسخ الرابط