رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة الصورة الشهيرة لـ صلاح بتمرين المنتخب على إنستجرام.. التقطتها عدسة الحصري ونقلتها صفحات ليفربول على السوشيال ميديا

محمد صلاح في مران المنتخب
محمد صلاح في مران المنتخب

«اللقطةالحلوة رزق» دائما تمثل تلك العبارة، مفتاح عمل المصورينالصحفيين، ففي كل مناسبة يتواجدون بها من أجل التغطية وأداء عملهم، يحاولون البحث عن بعض اللقطات التي تختلف عن باقي الصور، والتي ربما تتسبب في شهرة صاحبها حتى وإن لم يكن قاصدا، أو لم يفكر في الأمر من الأساس.

اقرأ أيضا..تواضع الكبار.. محمد صلاح يحمل كرات مران المنتخب الأخير قبل مواجهة كينيا

هذا ماحدث مع المصور الصحفي الشاب محمد الحصري، وهو أحد المصورين المتميزين والمعروف عنهم قدرتهم على التقاط الصور المختلفة وغير التقليدية وذو عدسة ساحرة كما يلقبه المقربون منه.

«الحصري» دفعته الأقدار للتواجد في مران المنتخب المصري قبل السفر إلى كينيا، حيث شرع في التقاط عدة صور لتدريبات المنتخب، في ظل تواجد كوكبة من اللاعبين، أبرزهم النجم المصري محمد صلاح،وتواجد أيضا عدد كبير من المصورين الصحفيين، ومن بين الصور التي التقطها الحصري، كانت صورة للنجم محمد صلاح، والتي نالت إعجابه كثيرا ونشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وبعدها تناقلتهامنصاتليفربول الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع «بصراحة» حاور صاحب الصورة المصور الصحفي «محمد الحصري»، للوقوف على تفاصيل وقصة الصور التي التقطها لمحمد صلاح وكيف وصلت لنجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي.

يقول الحصري، «نزلنا صوّرنا المنتخب قبل السفر إلى كينيا، وكان في مصورين كتير وكنا بنصور من فوق نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا، وبعدها نزلت الصور على الانستجرام عندي، ولقيت ردود أفعال كتيرة وعدد كبير من اللايكات والكومنتات ودا أسعدني جدا».

اقرأ أيضا..قبل مواجهة مصر وكينيا.. صور محمد صلاح تزين المركبات في شوارع نيوربي

أكمل الحصري: «أحد اللاعبين من المنتخب تواصل معي بعد التمرين بـ3 ساعات، وقالي إن الصور عجبت النجم محمد صلاح، وعاوزني أبعتهاله من غير لوجو عشان ينزلها»، مضيفا أنه لم يتردد لثواني في إرسال الصور رغم لوم عدد من زملائهله على إرسال الصور بدون الشعار الخاص به، قائلاً:«دا شرف ليا إن نجم كبير زي محمد صلاح ينشر صورة ليا ويشرفني إن حدث زي دا يكون في سيرتي الذاتية».

وأوضح الحصري، أنه تفاجأ بنشر حساب ليفربولأيضا للصور، وهو ما أسعدهويعد حدثا كبيرا في حياته، بحسب رأيه.

يشار إلى أن المصور الصحفي محمد الحصري يمتهن التصوير الصحفي منذ عام 2014، وعمل بعدد كبير من المواقع الصحفية المعروفة، وله العديد من الصور المتميزة على مدار عمله، كما عمل أيضا مع اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا سواء لمنتخب الشباب أو المنتخب الأول.

تم نسخ الرابط