رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. الأهلي يخطط لعودة تريزيجيه وصراع سعودي على خطفه

تريزيجيه
تريزيجيه

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد صراعًا بين عدة أندية على ضم محمود حسنتريزيجيه نجم نادي طرابزون سبور التركي، وذلك بعد أن أكدت تقارير إعلامية، أن اللاعب اقترب من الرحيل عن الدوري التركي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضم تريزيجيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأن هناك أندية سعودية تسعى للحصول على خدمات اللاعب وهم اتحاد جدة وأهلي جدة العائد إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الصباح التركية، فإن هناك مفاوضات تمت بالفعل بين أهلي جدة وتريزيجيه خلال الأيام الأخيرة لبحث إمكانية الانتقال لصفوفه.

كما كشفت صحيفة "fotomac" التركية تفاصيل جديدة بشأن انتقال تريزيجيه، إلى الدوري السعودي، مؤكدة أن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من نادى الاتحاد، إضافة إلى العرض المسبق من الأهلي السعودي للانضمام إليه بالانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرحب طرابزون سبور برحيل تريزيجيه الصيف المقبل، بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن 6 ملايين دولار.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور، من أستون فيلا الإنجليزى، فى فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل 4 ملايين يورو.

وكان اسم تريزيجيه قد طرح خلال الأيام الماضية للعودة مجددا للنادي الأهلي، في ظل رغبة المارد الأحمر في ضم جناح أيسر للفريق، بناءا على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

تريزيجيه يرغب في العودة للنادي الأهلي

ووفقا لما ذكره الناقد الرياضي محمد عراقي، فأن محمود حسن تريزيجيه أبلغ مسئولي نادي طرابزون سبور التركي برغبته في العودة لـ الأهلي.

وقال عراقي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، إن تريزيجيه أبلغ مسئولو الفريق التركي، بأنه يرغب في العودة إلى الأهلي، حال عودته إلى المنطقة العربية مرة أخرى.

وأوضح عراقي، أن أهلي جدة السعودي هو الفريق الأقرب لضم نجم منتخب مصر في الصيف المقبل، حيث قدم عرضا ضخما لضم اللاعب.

وأشار عراقي، إلى أنه على الرغم من رغبة تريزيجيه في العودة إلى الأهلي، إلا أن الأمر صعب للغاية، في ظل رغبة إدارة طرابزون ببيع اللاعب مقابل 6 ملايين يورو، وهو رقم ضخم للغاية على مسئولي القلعة الحمراء لضم أي لاعب.

أرقام تريزيجيه مع طرابزون سبور هذا الموسم

ولعب تريزيجيه في الموسم الحالي مع طرابزون سبور التركي 38 مباراة في جميع المسابقات.

ونجح نجم منتخب مصر في تسجيل 10 أهداف لفريقه، وساهم في صناعة 7 آخرين لزملائه.

تم نسخ الرابط