رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيقة الشاب المتوفي بالإندومي الحار تروي تفاصيل الوفاة وتحذر الأهالي : خلو بالكم من عيالكم وما تكلوش إندومي"

شقيقة ضحية الإندومي الكورى الحار
شقيقة ضحية الإندومي الكورى الحار

تصدر مساء أمس خبر وفاة شاب يدعى "عمر" ويبلغ من العمر 17 عامًا بسبب تناوله الشعرية الكوري الحارة، الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة محرك البحث العالمي " جوجل" .

وظهرت شابة مصرية تدعى "شريهان يوسف"، خلال مقطع فيديو على "التيك توك" وهي تبكي وتروي قصة وفاة شقيقها الأصغر، حيث قالت تعرض شقيقها الأصغر لأضرار صحية بالغة بسبب تناوله لـ "شعرية سريعة التحضير " النودلز الكوري"، الأمر الذي أدى إلى وفاته.

وقالت شيريهان عبر الفيديو ، " لا أعرف ما أقوله .. لن أقول إنه أخي .. بل هو ابن قلبي وأقرب شخص لي.. انتقل إلى رحمة الله تعالي .. ولا يعز على من خلقه.. رحمة الله وسامحه وغفرله ".

وظهرت شيريهان يوسف في مقطع فيديو آخر ، كشفت من خلاله عن سبب وفاة شقيقها، -حيث قالت أن الشطة ومكونات المرقة التي يحتوى عليها "الإندومي الكوري " هو السبب الرئيسي في مقتله، حيث أن تسببت له إتلاف في الكُلى وفقأت له المرارة وتسببت له في حدوث إلتهابات وصديد بالمعدة وتدهور حالته الصحية وتوفي خلال 5 أيام .

وأضافت شيرهان يوس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "عزة مصطفى" عبر برنامج "صالة التحرير"، الذي يذاع على قناة صدى البلد، أن سبب الوفاة جاء نتيجة تناول عمر وجبة الإندومي الكوري الحار وهو يباع بجميع الأكشاك على الرغم من تحذير الشركة المنتجة على الغلاف من الخارج إلا أن ما زال يُباع بالمحلات .

وأوضحت أن شقيقها دخل في سباق مع أصدقائه في تناول وجبة الإندومي الكوري الحجار، حيث أشارت إلى أن هذا التنافس يقوم به العديد من المراهقين وأن هذا التنافس منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً اليوتيوب على الرغم من خطورة الأمر .

وقالت شريهان يوسف أن تم نقل شقيقها "عمر يوسف" إلى المستشفى، حيث حاولوا إسعافة وسط معاناة لمدة 5 أيام متواصلة إلا ان اليوم الذي سمحت له المستشفى بالخروج بالرغم من معاناته وألامه، توفي في نفس اليوم من خروجه.

واختتمت شقيقة عمر بنصيحة للمواطنين توجيبهم بالعناية بأولادهم قائلة:" خلوا بالكم من عيالكم ، ما تكلوش إندومي".

تم نسخ الرابط