رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور محافظ الدقهلية.. النائبة ولاء عبد الفتاح رفقة «الجفرى» في صالون المنصورة الثقافى

أكدت النائبة الدكتورة ولاء عبد الفتاح عضو مجلس النواب، أهميةالمشاركة الفعالة والإيجابية للشباب فى قضايا المجتمع ودور الإعلام فى التوعية الشاملة ودعم الانتماء فى نفوس الشباب.

وجاءت تصريحاتالنائبة الدكتورة ولاء عبد الفتاح عن أهمية تمكين الشباب من خلال حضورها فيفعاليات صالون المنصورة الثقافى والذى يتم انعقاده بقصر ثقافة المنصورة، تحت شعار "ثقافة تتسع للجميع".

وشارك الداعية الإسلامى الكبير الحبيب علي الجفرى، بمحاضرة ولقاء موسع مع الشباب بالدقهلية تحت عنوان "هوية الشباب المعاصر فى ظل الجمهورية الجديدة" وذلك بقصر ثقافة المنصورة.

وكان قداستقبلالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،الداعية الإسلامىالحبيب على الجفرى، والوفد المرافق له وعدد من النواب كان في مقدمتهم النائبة الدكتورة ولاء عبد الفتاح.

وشهدت النائبة ولاء عبد الفتاح عضو مجلس النواب وأمين الشباب بحزب مستقبل وطن بأمانة الدقهلية تدشين صالون المنصورة الثقافي الذي يهدف الي توعية وتثقيف شباب محافظة الدقهلية.

وشهد الصالون أكبر تجمع شبابي متنوع ولا وجود لخطوط حمراء في الحوار والأسئلة، كما شارك في الصالون مجموعة من شبابنا من الصم وضعاف السمع وتم ترجمة لهم من خلال لغة الإشارة طوال الصالون الثقافي.

وأشارت النائبة إلى أن صالون المنصورة الثقافي تنوع ثقافي يدل على مدى تحضر شباب المنصورة ورقي الحوار وتقارب وجهات النظر ووجود مساحة مشتركة للحوارقائلة:«هو دا هدفنا … ثقافة تتسع للجميع».

وحضر اللقاء عدد كبير من أعضاء البرلمان بالإضافة إلىقيادات حزب مستقبل وطن بالدقهلية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ببناء الإنسان وضرورة نشر الوعى الفكرى والثقافى بين المواطنين خاصة الشباب لتعميق الفهم بالقضايا المجتمعية والتفاعل معها بالإيجابية التى تستهدف العمل الجاد لتحقيق الرقى والتقدم المنشود، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

تم نسخ الرابط