رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« لو أنت مش محتاج الدولارات اشترى بيهم أجهزة للغلابة»..رسالة جريئة من الدكتور جمال شعبان لـ"محمد رمضان"

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

علق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض قلب وأوعية دموية وعميد معهد القلب السابق، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، على صور محمد رمضان الذي نشرها خلال الساعات القليلة الماضية وهو بجانبه العديد من الأموال.

وقال الدكتور جمال شعبان:” يا ريت بالدولارات دي.. اللي واضح أنك مش محتاج لها.. تشتري منظمات كهربية للغلابة الكثير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفعلك يوم الزحام.

محمد رمضان بالدولارات

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهو في الطائرة وبجانبه حزمة من الدولارات واستفزت هذه اللقطة رواد السوشيال الميديا.

أخر أعمال مسلسل جعفر العمدة

وشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة”، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، والذي حقق نجاحًا ساحقًا خلال عرضه في شهر رمضان، حيث تصدرت حلقات مسلسل جعفر العمدة الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أحداث المسلسل التي أثارت الجدل وهزت مواقع التواصل الإجتماعي .

أحداث المسلسل

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي حول قصة رجل أعمال في حي السيدة زينب ومتزوج من 3 سيدات، وعندما يلتقي بعايدة يحبها ويتزوجها لتكن زوجته الرابعة، ولديه ولد واحد من زوجته الأولىيحاول العثور عليه من أكثر من ١٩ عامًاويدخل في عدد من الصراعات والمفارقات.

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة كلًا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، منذر ريحانة، طارق النهري، مديحة بكر، دعاء حكم، جوري بكر، أحمد فهيم، زينة، مجدي بدر، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط