رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شقيقة الفنانة آثار الحكيم

أعلن عمر جودت نجل الفنانة أثار الحكيم عن وفاة شقيقتها دون معرفة تفاصيل الوفاة.

وكتبت عمر جودت عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي الغالية “ أميمة عبد الحكيم كنان” نسألكم الدعاء والفاتحة.

رغدة تهاجم رواد السوشيال ميديا

وكانت قد أعربت الفنانة رغدة عن عن استيائها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بوفاة الفنانة الكبيرة أثار الحكيم، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا أصبحت أداة تنهش في كل الأشخاص حيا كان أو ميتا.

وكتبت رغدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ارفعوا ألسنتكم وأقلامكم عن آثار.. يروعني ما وصلنا إليه من تشفي وغل وحقد وغيبة ونميمة.. يروعني ماكشفته وسائل التواصل المسماة اجتماعي، وهي أبعد ما تكون عن ذلك، عن تهتك النفوس والأمراض النفسية، والخلل اللاوعي، الذي كشّر عن أنيابه، حين أتيح لها المجال الفوضوي في هذا الفضاء الأزرق؛ راحت تنهش في الحي والميت على حد سواء.

وأضافت: بل أكاد أجزم أننا في نهايات الأزمان، فما من كائن حي أو ميت بات يسلم من كثيرين، وأكثر في بوستات وتعليقات مقززة، وبث حي عبر منصاتهم الكثيفة الضبابية وما يقال فيها، كسبًا للمال أو الشهرة، أو إفراغ أحشائه المقرفة في أطباقنا اليومية، فوق موائد الاستعراض كنوع من التنفيس عن عقدة المتكلسة، الكل قاض وجلاد.

تم نسخ الرابط