رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسائل كولر التحذيرية و«ركلات الترجيح» تحصن نجوم الأهلي أمام الترجي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل تحذيرية للاعبي المارد الأحمر، من حدوث ريمونتادا تونسية لفريق الترجي ومن خطورة وعواقب الثقة الزائدة لدى اللاعبين بسبب نتيجة مباراة الذهاب أمام الفريق التونسي بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الأهلي. ومن المنتظر أن يلتقيالأهلي بنظيرهالترجي الرياضي التونسي في العاشرة مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشددكولر،في حديثه مع لاعبي الأهلي علىأن الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب لا يعني التأهل، وهذا ليس مضمونًا، مؤكدًاأنه لابد أن ندخل المباراة بجدية وعدم استهتار، وأن المنافس قوي وفريق كبير، وهذا ما رأه كولر مع اللاعبين في التدريبات.

واستعانكولر في حديثهبريمونتادا برشلونة أمام باريس سان جيرمان عندما فاز الفريق الفرنسي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب وكان الأمر مستحيلًا بتأهل برشلونة، لكن تأهل البلوجرانا في مباراة العودة عندما حقق الريمونتادا الأشهر في تاريخ كرة القدم بسداسية مقابل هدف في الكامب نو.

لم يكتفكولر، بعبارات تحذير نجومه من ريمونتادا الترجي حيثركز خلال الساعات الأخيرة على تجهيز لاعبيه معنويا للتعامل مع أي سيناريو لموقعة العودة أمام بطل تونس. وترجم مارسيل هذا الواقع من خلال تركيزه على تخصيص فقرة لزيادة قدرات لاعبيه على تنفيذ ركلات الجزاء من نقطة الجزاء، تحسبا للجوء إليها لتحديد الفريق المتأهل إلي نهائي البطولة القارية المرموقة، لإزالة الشعور لدي نجوم الفريق بأن اللقاء الثاني مع الترجي مجرد نزهة على أساس أن الأهلي على مقربة شديدة من التأهل لمواجهة الفائز من الوداد البيضاوي المغربي - حامل اللقب - وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ولتحصين الفريق الأحمر من رياح المفاجآت التي عصفت بفرق كبيرة نتيجة التراخي الناتج عن الاطمئنان للنصر.

تم نسخ الرابط