رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الوزراء يتفقد عددًا من مشروعات "حياة كريمة" بقرية "الودي" بمركز الصف بالجيزة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة تفقدية بعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في محافظة الجيزة، وذلك بقرية الودي، التابعة لمركز الصف، المستهدفة ضمن المرحلة الأولى للمبادرة.

جاء ذلك في إطار المتابعة الدورية لسير العمل ومعدلات التنفيذ في مشروعات "حياة كريمة"، ورافقه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء أشرف حسني، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من مسئولي الهيئة الهندسية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء جولته، بالتأكيد أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمتابعة سير المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة" للانتهاء منها وتشغيلها في أسرع وقت ممكن؛ كي تسهم في تغيير حياة المواطنين نحو الأفضل.

وخلال الجولة، أجرى الدكتور مصطفى مدبولي أحاديث ودية مع عدد من أهالي قرية "الودي"، الذين أشادوا بالخدمات التي تُقدم لهم والتطور المستمر لها، وأكد لهم رئيس الوزراء أن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تأتي بناء على توجيهات من السيد الرئيس بالنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي أهمية مراعاة التجهيزات الخاصة بذوي الهمم في كل مبنى يتم تنفيذه ضمن هذه المبادرة، وبخاصة المقار الخدمية لتسهيل استقبالهم وتقديم الخدمات لهم دون عناء.

تم نسخ الرابط