رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« منى زكي واجهة مشرفة للفن »..تعليق الفنانين على تواجد منى زكي بإطلالة خاطفة في مهرجان كان السينمائي

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

ما زالت إطلالة الفنانة منى زكي بمهرجان “كان السينمائي” الذي ينعقد حاليًا في دورته الـ76 في فرنسا، يتصدر الترند على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة، حيث أن تفاعلت الجماهير مع إطلالة الفنانة منى زكي في المهرجان، الأمر الذي هز السوشيال ميديا.

ولفتت النجمة مني زكي الأنظار أثناء حضورها فعاليات افتتاح مهرجان كان السينمائي أمس، حيث ظهرت بإطلالة مميزة للغاية وهوما جعلها حديث السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، وارتدت مني فستان مستوحاة من أحدث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، والفستان الذي صممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية.

كما أن أشاد العديد من النجوم بإطلالة الفنانة منى زكي المميزة والمتألقة في المهرجان السينمائي، حيث علق على إطلالتها العديد من الإعلامييين والفنانيين، وسنعرض لكم أبرز تعليقات الفنانين على إطلالة منى زكي.

استعرض برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC، تألق الفنانة منى زكي في مهرجان كان السينمائى، والذى ينعقد حاليا في دورته الـ76. وعلقتالإعلامية هبة الأباصيري، إن هناك تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا مع الدورة الحالية لمهرجان كان السينمائي، والذي يلفت انتباه العالم بأكمله كل عام، متابعه: "تابع أمس الافتتاح ملايين من الناس، وفقًا لتقارير ترصد المتابعات، والحديث كبير عن الأفلام والملابس التي تظهر في شياكة وإطلالات متميزة ورائعة". أضافت هبة الأباصيري، أن فستان الفنانة منى زكي بسيط وجميل جدا، ولذلك هي حديث الساعة منذ ظهروها بهذه الإطلالة الرائعة، مردفه: "أنا بصراحة من الفانز بتوع منى زكي، وشايفه إن فستانها جميل جدا، وأنا أعتبر جوني ديب هو الكراش بتاعي".

وقالت الفنانة منى عبد الغني: "مين مابيحبش منى زكي؟ ما شاء الله جميلة ومتألقة وسابقة جيلها بالأداء المتميز بالنضج الفني الكبير، ومنى زكي لو عملت فيلم عالمي هتفوز بأعلى جوائز الأوسكار".

كما علق الفنان خالد سرحان على إطلالة الفنانة الكبيرة منى زكي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيس بوك”، مؤكدًا على أنها واجهة مصر، حيث قال: «منى زكي في مهرجان كان وجهة مشرفة للفن المصري»

واختير فيلم Jeanne du Barry ليفتتح فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث يقدم فيه جوني ديب شخصية لويس الخامس عشر من إخراج الفرنسية ماوين، فيما تجسد ماوين نفسها دور البطولة في شخصية جين فوبرنييه.

تم نسخ الرابط