رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده عبر موقع «بصراحة»: زعيم الفنانين متعنا طول عمره

عادل إمام وشيرين
عادل إمام وشيرين

هنأت الفنانة شيرين الزعيم عادل إمامبمناسبة عيد ميلاده الـ83، مشيرة إلى أن أسطورة فنية لن تتكرر في تاريخ الفن المصري والعربي.

وقالت شيرين في رسالة خاصة لـ عادل إمام عبر موقع “بصراحة”: كل وأنت بصحة وبخير وسلام أنت وأسرتك الكريمة كلها ويارب تفضل تمتعنا دايمًا بأعمالك الجميلة زي ما عودتنا.

وأضافت: اتواصلت معاه من فترة، واطمنت عليه، وانبسط جدًا أنه سمع صوتي المهم أن اطمن عليه أنه بخير وصحته زي الفل مفيش أي حاجة.

كيف يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن كيفية إحتفال الفنان القدير بعيد ميلاده الـ 83، مشيرًا إلى أنهم يفضلون الاحتفال في جو أسري.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”بصراحة”: إحنا بنعمل احتفال صغير في حدود الأسرة واتفقت أنا ورامي ومحمد وهندخل معاه بالتورتة في أوضته، ونقوله كل سنة وأنت طيب حاجة عادية في حدود الأسرة مفيش احتفالات كبيرة ولا حاجة هو عايز كده.

حالة عادل إمام الصحية

طمأن الفنان الكبيرعادل إمامجمهوره عن حالته الصحية، وذلك في أول تسجيل صوتي له مع موقع “بصراحة” الإخباري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بإصابته بالزهايمر.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال أنه يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا صحة للأنباء المنتشرة، حول إصابته بالزهايمر.

تم نسخ الرابط