رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر لـ«بصراحة»: قبل الاهتمام بالسياحة الخارجية علينا بحث أسباب سفر المصريين للخارج.. ففاقد الشى لا يعطيه

الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر
الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إنني أوجه الشكر لجميع المشاركين في الحوار الوطني منذ بداية انعقاد مجلس الآمناء، وذلك لأن اجتماع جميع الأحزاب والقوى السياسية على طاولة حوار واحد يعد أمر تاريخيا ولم يحدث في تاريخ مصر منذ سنوات عديدة.

بصراحة تلتقي جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر في مقابلة خاصة مع موقع بصراحة الإخباري، بأن الحوار الوطني في مصلحة الوطن والمواطنيين في المقام الأول، والاختلاف في الرأي لا يٌفسد للوطن قضية، والمحور الاقتصادي محور هام ليس لمصر فقط وإنما للعالم بأكمله، فضلا عن أن مصر تعرضت خلال السنوات الماضية للعديد من الأزمات والتي لم يكن يد بها، ومنها أزمة وباء كورونا بالإضافة إلى أزمة الحرب الروسية الأكروانية، وهذه الأزمات أثبتت قدرة الإدارة المصرية على إدارة الأزمات بشكل كبير.

وأوضحت أنه لأبد من تطوير السياحة في مصر وعدم اقتصارها على السياحة الأثرية فقط لأن هناك العديد من الدول تعتمد بشكل كبير على السياحة العلاجية وتساهم في إدخال الملايين في ميزانيتها بسبب هذه الأمر، فضلا عن أهمية تطوير السياحة الداخلية في مصر، والبحث عن الأسباب التي تؤدي إلى سفر المصريين للخارج من أجل قضاء أجازتهم، خاصة وأنه لا يوجد دولة في العالم بجمال مصر وطبيعتها:« ازاي هنقدر نستقطب سياح أجانب في مصر والمصريين بيسافروا برا أصلا لأجل السياحة، فاقد الشى لا يعطيه».

العلميين الجديدةمن أفضل الأماكن السياحية في مصر والعالم

وأكدت حديثها بأن لأبد من التسويق الجيد لمدينة العلميين الجديدة والتي تٌعتبر من أفضل الأماكن السياحية في مصر والعالم، فضلا عن أن بها العديد من الفنادق التي تسوعب الكثير من السائحين داخل فنادقها:« يجب وضع خطة استقطاب أصحاب المعاشات من السائحين إلى مصر».

واشادت « مديح» بدور المصريين في الخارج في تشجيع الأجانب على زيارة مصر وقضاء وقت ممتع بها قائله:« أشكر المصريين في الخارج لدورهم الكبير في دعم السياحة، هم حصن مصر المنيع».

تم نسخ الرابط