رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنفيذي بني سويف: نشكر الرئيس على الاستجابة الفورية لمتضرري حريق المعرض التجاري

جانب من اجتماع مجلس تنفيذي بني سويف
جانب من اجتماع مجلس تنفيذي بني سويف

قام أعضاء المجلس التنفيذي بمحافظة بني سويف ،في مستهل انعقاد المجلس "اليوم الأربعاء " ،بشكر وتقدير سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته الفورية وتكليفات سيادته لأجهزة ومؤسسات الدولة بسرعة إعادة إنشاء المعرض التجاري (معرض شباب مصر) بعد احتراقه ، الأحد الماضي. وحرص المجلس التنفيذي" برئاسة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف"على إرسال برقية لسيادة الرئيس تتضمن عبارات الشكر ورسالة تحية وإعزاز لسيادته ، لقربه الدائم من أبناء شعبه ، ودعمه وتجاوبه السريع مع همومهم ومشاكلهم من منطلق كونه أب وسند لكل المصريين.

كما أكد أعضاء المجلس التنفيذي على أن تجاوب سيادة الرئيس مع تداعيات الواقعة ، ساعد ذلك ودعم قدرات الجهاز التنفيذي بالمحافظة للتعامل مع الموقف ، خاصة مع وصول الدعم الحكومي عبر الأجهزة المعنية ، والتي تواصل العمل ( صباحا ً ومساءً ) لتأهيل موقع الحريق وإعادة إنشاء المعرض أفضل مما كان عليه في السابق.

وحرص أعضاء المجلس التنفيذي على نقل نبض الشارع السويفي ، حيث استقبل أبناء المحافظة تعامل الدولة بتوجيهات القيادة السياسية مع الواقعة الأليمة ، بالفرحة والسعادة والشكر والتقدير، لاسيما الشباب والأسر الذي كان يمثل لهم المعرض مصدر رزقهم وأمانهم ، معربين عن شعورهم بالأمان وأن قيادتهم السياسية والحكومة قريبة منهم ومن همومهم ومشاكلهم.

تم نسخ الرابط