رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بجمل عربي.. سر تجول محمد رمضان في شوارع ميامي الأمريكية

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن تجوله بالجمل في شوارع ميامي، وذلك في أغنيته الجديدة المقرّر طرحها قريبًا.

ونشر صوره له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات" الانستجرام"، وهو يتجول بالجمل في شوارع ميامي، وعلق عليها قائلُا: " لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي .. ثقة في الله نجاح ".

كما أنه نشر مقاطع فيديو من كواليس تصويره لأغنيته الجديده والتي من المفترض أن يغنيها مع أشهر رابر في العالم وهو يشساهد في المونيتور وهو يركب على الجمل ويسير في شوارع ميامي.

وكان قد نشر منذ يومين صورًا له تجمعه مع الرئيس الفلسطيني “ محمود عباس أبو مازن” على صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ الانستجرام”، بالإضافة إلى عدة صورًا أُخرى من اللقاء، وعلق قائلًا:”بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة"

وقد أظهرت الصور مصافحة بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن والفنان محمد رمضان، حيث ظهرا وهما يجلسان ويشربان القهوة ويتحدثان معًا بشكل ودي .

وفي مقطع فيديو نشره رمضان أيضا، قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن للممثل المصري محمد رمضان : "كيف حالك؟ والله منيح الي شفناك أخيرا... زمان إحنا بنسمع عنك كل الأخبار الطيبة والفن العظيم".

آخر أعمال محمد رمضان

وكان قد حقق الفنان محمد رمضان نجاحًا هائلًا خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، حيث أن نجح مسلسله الرمضاني “ جعفر العمدة” الذي تصدرت جميع حلقاته الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث أصبح حديث السوشيال ميديا طوال الموسم الرمضاني حتى بعد انتهاء الموسم الرمضاني ما زال المسلسل حديث الجماهير.

وكان قد كشف المخرج محمد سامى، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان، في عمل جديد ومن المقرر أن يشاركان به في رمضان المقبل 2024، بعد مشاركتهما في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حققا من خلاله نجاحا كبيرا.

تم نسخ الرابط