رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم..استئناف محاكمة سائق تاكسى المتهم بهتك عرض "فتاة المرج"

حبس ـ أرشيفية
حبس ـ أرشيفية

تسأنفمحكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، نظر محاكمةالسائق المتهم بـ هتك عرض تلميذة المرج، بتهمة استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة.

مرافعة دفاع فتاة المرج

وشهدت الجلسة الماضية مرافعة دفاع المتهم في القضية المعروفة إعلاميآ بهتك عرض "فتاة المرج" علىيد سائق تاكسي والمقيم في نفس الطابق السكني الكاهن فيه ضحيته حتى نجح في إستدراجها إلى شقته عقب خروجها من المنزل مباشرة وقبل نزولها لشراء بعض المستلزمات ظل غياب زوجته والأبناء لتصبح خالية تماما لإستحضار حيله الشيطانية.

هتك عرض قاصر

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة استدراج المجنى عليها وهى فتاة قاصر إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة، رغمًا عنها، وكونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عاما، ومن ذوي الهمم.

قضية فتاة المرج

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 32786 لسنة 2023 جنايات المرج، ان سائق المرج المتهم بهتك عرض تلميذة المرج، بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة كريم.م، 34 عامًا سائق، لأنه في محافظة القاهرة بدائرة قسم المرج هتك عرض الصبية المجني عليها أ.ض، بالقوة بان استغل حداثه سنها، واقتادها إلى داخل مسكنة حاملا إياها وحسر علها ملابسها كاشفًا عن موطن عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

قانون الإجراءات الجنائية

وكشف أمر الإحالة أنه بذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية المنصوص عليها بالمادة 18 مكرر من القانون رقم 12 لسنة 1996، وبعد الاطلاع على المادة 201/14 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالمناوي رقم 70 لسنة 1981 بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة مع استمرار حبس المتهم احتياطيًا على المتهم طبقًا لأمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت المرفقين ذمة التحقيقات.

محكمة جنايات القاهرة

وكانت محكمة جنايات القاهرةأجلت محكمة جنايات القاهرة، في 12 أبريل الماضي محاكمة السائق المتهمبـ هتك عرض تلميذة المرج، بتهمة استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة إلى 16 مايو للاطلاع.

تم نسخ الرابط