رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدآ.. النطق بالحكم في قضية هتك عرض "فتاة المرج" على يد أحد الجيران

فتاة المرج مع محرر موقع بصراحة
فتاة المرج مع محرر موقع بصراحة

تنظر غدآ محكمة عابدين الجلسة الثانية للنطق بالحكم على المتهم في قضية "فتاة المرج" والتي تعرضت للإعتداء الجنسي من أحد الجيران خلال النهار الباكر حتى فقدت عذريتها نظير العلاقة الجنسية الكامنة بالإكراه.

وثبت ان المتهم كان يعمل سائق تاكسي ومقيم في نفس الطابق السكني الكاهن فيه ضحيته حتى نجح في إستدراجها إلى شقته على هامش ممارسة الرذيلة معها عقب خروجها من المنزل مباشرة وقبل نزولها لشراء بعض المستلزمات ظل غياب زوجته والأبناء لتصبح خالية تماما لإستحضار حيله الشيطانية.

وأشارت أم الضحية خلال تصريحات خاصة لموقع بصراحة قبل النطق بالحكم بساعات قليلة إلى انه كان دائم الإعتداء عليها ولكن الأمر الأخير أختلف تمامآ حيث ثبت ممارسة علاقة جنسية كاملة بالإضافة إلى تطابق الحيوانات المنوية المأخوذة من داخل فرج المجني عليها مع البصمة الوراثية للمتهم حيث كان مناه بداخل فرجها وليس بخارجه.

وقالت: هذه كانت الحياة الفنية التي لجأ إليها المدعي بالحق بالمدني نتيجة إنكار المتهم ما فعله بأبنتي، عرضتها على أقرب طبيبة أكدت ليه أن الضحية قد أصيبت بالهتك الأمامي والخلفي ما اسفر فقد عذريتها في سن مبكر.

وأضافت: عادت للمنزل عقب خضوعها لعلاقة جنسية بالإكراه وهي متغيرة الملامح والتعبيرات وبعض الجروح الطفيفة بفمها ولكنها لم تردد ولم تجيب لتساؤلاتي "ايه اللي حصل فيكي" وبعد مرور الوقت أباحت بكل ما حدث وانها تعرضت لإعتداء من جارها اثناء نزولها لشراء المستلزمات دفعها إلى المنزل ومن ثم غرفة النوم حتى جردها من كل ملابسها وبدأ في ممارسة العلاقة.

وأختتمت: الغريب اني لم أستمع لأي صوت عال من شقة الجاني نظير مقاومة إبنتي إليه وعلى الرغم ان شقته السكنية في نفس الطابق بجواري وبسوأل إبنتي لهذا الأمر أجابت بالفعل قاومته بصوت عال إلا انه منع صوتي وصراخي ببعض القبلات الدائمة على شفتي بغرض أن لايخرج مني أي صوت.

ومن المقرر أن تشهد جلسة الغد مرافعة لدفاع المتهم في القضية المعروفة إعلاميآ "بفتاة المرج" على أن يتم بعد المرافعة صدور حكم نهائي ضد المتهم.

تم نسخ الرابط