رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب جون طلعت: وجود جميع الأطياف داخل المجتمع المصري دليل على جدية الحوار الوطني

النائب جون طلعت
النائب جون طلعت

قال النائب جون طلعت النائب البرلماني السابق، إن وجود جميع الأطياف داخل المجتمع المصري دليل على جدية الحوار الوطني والحوار في حد ذاته مكسب كبير.

واضاف طلعت خلال مقابلته مع «بصراحة» الإخباري بأنه ليس الهدف وجود نظام انتخابي يتضمن قائمة نسبية أو قائمة مطلقة مغلقة، وإنما المهم هو مشاركة جميع الشباب والسياسين في الحياة السياسية داخل مصر.

وتابع:« ليس الهدف شكل النظام الانتخابي ولكن الأهم وجود قيادات سياسية في الشارع وتوصل أصواتهم،وهذه الأمر يتم عن طريق إجراء انتخابات حرة نزيهة، واليوم نبدأ سياسة من أول وجديد».

نطلق غدا أولى الجلسات النقاشية للجان المحور الاقتصادي بالحوار الوطني، حيث تناقش لجنة العدالة الاجتماعية في جلستها الأولى قضية «برامج الحماية الاجتماعية..الوضع الراهن والتطورات الجديدة» وبالتزامن معها تناقش لجنة السياحة في جلستها الأولى «صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها» .

المحور الاقتصادي

وتشهد الجلسة النقاشية الثانية استمرار لجنة العدالة الاجتماعية في مناقشة قضية «برامج الحماية الاجتماعية ..الوضع الراهن والتطورات الجديدة»، بينما تناقش لجنة السياحة قضية «وسائل تحفيز الاستثمار السياحي بكل أشكاله».

تم نسخ الرابط