رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدء إعادة أعمار 1000 منزلاً بقرى مركز ناصر ببني سويف برعاية مؤسسة مراسم

تستهدف مؤسسة "مراسم الدولية"، ويمثلها المستشار محمد الزُلقي، أعمار 1000 منزلاً، بقرى مركز ناصر، محافظة بني سويف، خلال الأيام القادمة، وذلك للفئة الأكثر إحتياجاً، والأولى بالرعاية لتخفيف الأعباء عنهم، والتى ليس لهم مأوى غير منازلهم الآيلة للسقوط، والتى تحتاج إعادة تأهيل وإحلال وتجديد، بما يحفظ للمواطنين حياة كريمة.

وزار اليوم، الإثنين، المستشار محمد الزُلقي، قرية بني عدي، التابعة لمركز ناصر، وكان في استقباله المحاسب مصطفى الدمرداش،حمادة عوض الله رئيس القرية، خالد عبد السلام عمدة القرية، وتم معاينة 50 منزل لحالات أولى بالرعاية سيتم إحلالهم وتجديدهم وتشطيب جميع المرافق، وتسليمهم خلال شهر من الآن، قبل عيد الأضحى المبارك.

وأكد المستشار محمد الزُلقى، إنه بدأت أعمال هدم المنازل تمهيداً للبناء وإعادة تأهيلهم، بعد بحث الحالات أصحاب هذه المنازل، عن طريق جمعية الأورمان، مؤكداً أنه سوف يتم العمل في إعادة أعمار المنازل في جميع قرى مركز ناصر بحوالي 1000 منزلاً قابلة للزيادة خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر، أن المستشار محمد الزُلقي، ساهم في بناء أكثر من خمسمائة منزلاً، خلال الشهور الماضية بمركز الواسطى في أقل من سنة، وسوف يتم بحث حالات أصحاب منازل آيلة للسقوط في بعض مراكز المحافظة تمهيداً للإحلال والتجديد تباعاً.

من ناحية أخرى، يمثل المجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية، دوراً مهما في تطوير حياة المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا على مستوى محافظة بني سويف، تزامناً مع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى تستهدف تلك القرى، وتقوم بأعمال التطوير للبنية التحتية للقرى ومنشأتها.

تم نسخ الرابط