رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في غياب جنش.. منافسة شرسة بين أبوجبل وعواد على حراسة مرمى الزمالك

عواد من تدريب الزمالك
عواد من تدريب الزمالك

يواصل نادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة مولودية الجزائر، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بمران على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

اقرأ أيضا:بعد اعتذار سراميكا.. الزمالك يخوض مباراة ودية مع الناشئين

وشهد مران الزمالك منافسة شرسة بين الحارسين محمد أبو جبل ومحمد عواد في غياب الحارس محمود عبد الرحيم جنش، الذي سافر مع بعثةالمنتخب الوطني استعدادا لخوض مباراة كينيا، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، والتي تقام بالكاميرون، إضافة إلى مشاركة الحارس الشاب أحمد نادر السيد.

ويشهد نادي الزمالك أزمة في حراس المرمى، كون محمد عواد يطالب بالمشاركة أساسيا منذ مدة طويلة تفوق العام، حيث إنه قد صار الحارس الثالت بعدما كان حارس الفريق الأول فترة المدرب الصربي ميتشو، كما انتشرت العديد من الأخبار بخصوص وجود خلاف بين أبو جبل وجنش، بعد جلوس الأول على الدكة منذ مباراة الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بصعوبة 2 –1، كذلك تصريح جنش بأن الشناوي أفضل حارس في مصر أثار الكثير من الجدل داخل صفوف القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا:سلبية مسحة كورونا لبعثة منتخب مصر قبل مواجهة كينيا

ويواجه الزمالك فريق مولودية الجزائر يوم الثالث من أبريل الساعة التاسعة مساء على ملعب “5 يوليو” بالجزائر العاصمة، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط