رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمال سعاد حسني يثير الجدل على " تويتر" بعد رحيلها بـ 22 عامًا

الفنانة الراحلة سعاد حسني
الفنانة الراحلة سعاد حسني

تصدر اسم النجمة الراحلة سعاد حسني قائمة الأكثر بحثًا قائمة الأكثر رواجا والترند على موقع التواصل الإجتماعي “Twitter”، الترند،ولكن للحديث عن جمالها وهل سعاد حسني فعلًا جميلة وتحولت منصة التويتر إلى منصة للدفاع عن الفنانة سعاد حسني .

وقامت إحدى الفتيات بكتابة تغريدة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر”عن النجمة الكبيرة الراحلة سعاد حسني، حيث قالت “أن الفنانة سعاد حسني فنانة عادية وليست جميلة “، حيث جعل سؤال الفتاة يثير اندهاش الكثير، الأمر الذي جعل التويتر ينقلبرأسًا على عقب وتتحول منصة “تويتر” لساحة دفاع عن جمال االفنانة الكبيرة سعاد حسني .

وبدأ جمهور سعاد حسني من مختلف الأجيال،على الفور بالرد عنها والدفاع عن جمالهاوأنها فنانة ذات قيمة، وأنه من الصعب جداً أن تتكرر مثل تلك الموهبة الفنية، سواء فى جمالها أو خفة دمها أو ادائها أو عفويتها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير جعل اسم سعاد حسني يتصدر"الترند" لساعات مع نشر صور لها، ورغم مرور 22 عامًا على وفاتها، لا تزال سعاد حسني رمزا للأنوثة والرقة والجمال ويرفض أي شخص مقارنتها بأي فنانة أو تشبيه فنانة أخرى بها.

وفاة سعاد حسني

ورحلت النجمة الكبيرةسعاد حسنى عن عالمنا فى 21 من شهر يونيو لعام 2001، بـ لندن فى ظروف غامضة، عن عمر يناهز 58 عاماً، بعد أن تركت لنا الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، حيث أنها قدمت أكثر من 91 فيلم أبرزهم صغيرة على الحب، الزوجة الثانية، الكرنك، المشبوه، خلى بالك من زيزي وإشاعة حب وغيرها الكثير.

وكان آخر ما قدمته الراحلة الفيلم الشهير “الراعى والنساء” بجانب النجم الكبير أحمد زكيوحققت الفنانة من خلاله الكثير من النجاح، وتم عرضه عام 1991.

تم نسخ الرابط