رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لا تخافوا ولكن احذروا..رضوى الشربيني تكشف عن موعد انطلاق الموسم الثامن من برنامجها "هي وبس"

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

أعلنت الإعلاميةرضوى الشربيني عن موسم جديد لبرنامجها " هي وبس " والذي يعرض على قناة CBC.

وكتبت الإعلامية رضوى الشربيني على صفحتها الشخصية بمرافقة صورة لها من البرنامج على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك "، تعلن فيه عن موعد انطلاق موسمها الجديد والثامن من برنامجها "هي وبس، حيث قالت: " لا تخافوا ولكن احذروا .. استنونا الساعة 6 في حلقة قوية واستثنائية من الموسم الثامن من هى وبس ".

واستكملت رضوى الشربيني قائلة :" تابعونا كل أسبوع من الخميس للسبت الساعة 6".

وقالت رضوى أن بكرة حلقة قوية واستثنائية من الموسم الثامن لـ "هي وبس " .

وانهالت التعليقات الإيجابية وخاصةً السيدات واللواتي عبرن عن فرحتهن وسعادتهن في التعليقات فور نشر البوست، حيث رصد موقع بصراحة الإخبارى بعض التعليقات الإيجابية التي نشرت على البوست، والتي كالتالي :

تعليق رضوى الشربيني على أزمةة حسن شاكوش

وقد علقت الإعلامية رضوى الشربيني على أزمة مطرب المهرجانات المعروف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد زواجهم لمدة 55 يومًا فقط وطردها من البيت وتحرير محضر من قبل الزوجة.

وكتبت رضوى الشربيني على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، حيث قالت:” كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك و كمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!”.

واستكملت قائلة:تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة و دول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث.. وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه..ربنا يعينها.

وانهالت عليها التعليقات التي أيدت كلامها، وتعاطوا مع موقف ريم طارق والموقف الذي تعرضت له من قبل زوجها حسن شاكوش بعد حفل زفافها بـ 55 يومًا.

تم نسخ الرابط