رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل زواج ريم طارق من حسن شاكوش باطل.. أزهري يوضح

حسن شاكوش
حسن شاكوش

قال الشيخ محمد القويسني أحد علماء الأزهر الشريف، إن زواج الفنان حسن شاكوش من ريم طارق صحيح وذلك أركان الزواج صحيحة، مؤكدا على أنه المأذون الذي شهد على عقد الزواج لا إثم عليه لأنه قام بواجبه.

واضاف القويسني في تصريحات خاصة لـ«بصراحة» بأنه في حال إخفاء الزوجة زواجها الأول عن الفنان حسن شاكوش فإن هذا الأمر يٌعتبر نوع من الخداع ويجوز للزوج فسخ عقد الزواج لأن الزوجة لم تبلغه بحقيقة زواجها الأول.

وتابع:« الزوجة اللي تُخفي زواجها الأول عن زوجها الثاني تُعتبر مخادعة، وملهاش أي فلوس أو أي مستحقات مالية».

نقابة المأذونين ستقدم بشكوى رسمية ضد أسامة قابيل

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ أسامة قابيل أثناء عقد القرآن ويذكر أن الزوجة «بكر رشيد» وهو ما اعتبره رواد مواقع السوشيال ميديا تزوير صريح في بيانات رسمية، مطالبينبالتحقيق معه في هذه الواقعة لعدم تكرارها مرة آخرى من جانب الممارسين لمهنة المأذون.

نقابة المأذونين ستقدم بشكوى رسمية ضد أسامة قابيل

وقال مصدر لـ«بصراحة» أن الشيخ مصطفى قابيل غير مٌقيد رسميا داخل نقابة المأذونيين وهو الأمر الذي يستوجب محاسبته لأنه مدعي وليس مأذونا مسجل في دفاتر النقابة.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه بأننقابة المأذونين تبحث في الوقت الحالي إمكانية تقدمها بشكوى رسمية ضد الشيخ أسامة قابيل وذلك لأنه منتحل صفة وليس مسجلا في النقابة:« النقابة تبحث في الوقت الحالي إمكانية تقدمها بشكوى رسمية ضد أسامة قابيل وذلك ليكون عبرة لكل المحتالين لصفة الماذون».

تم نسخ الرابط