رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عرض غير مسبوق.. فرانس برس تكشف حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أنما يتردد عن صفقة انضمامليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي، بات حديث الإعلامي الرياضي في المنطقة العربية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقارنات بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف النصر السعودي وتجدد الصراع بينهما مرة أخرى ولكن في الدوري السعودي.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس»، أن نادي الهلال السعودي، نجح في حسم صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، للعب مع الفريق بدءًا من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب نهاية عقده مع ناديه في يونيو المقبل .

وأشارت بعض التقارير السعودية إلىأن ميسي سينتقل لصفوف الهلال السعودي، في صفقة انتقال حر، تبلغ قيمتها 400 مليون يورو، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث ستتخطى صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي والتي بلغت قيمتها 200 مليون يورو، ليتحول صراع الأفضل في العالم بين ميسي ورونالدو إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد.

وغاب ميسي عن قائمة كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، أمام تروا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان أمام تروا استبعاد ليونيل ميسي بقرار من النادي بالإتفاق مع جالتييه بعد رحلته الأخيرة إلي السعودية بدون علم أحد، بالإضافة إلي كل من كيمبيبي، بيمبيلي، نيمار، حكيمي، بالإضافة إلى اقتراب بوسكيتس هو الآخر من الموافقة على عرض الزعيم، وحال تم الأمر سيمتلك عقد داخل النادي لمدة عامين.

تم نسخ الرابط