رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفنانة هند عاكف تكشف مفاجأت مدوية بشأن قضية "وفاء مكي" في تعذيب خادمتين: القصة كلها معايا

هند عاكف ـ أرشيفية
هند عاكف ـ أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

كشفت الفنانة هند عاكف عن السيناريو الكامل الخاص بيه تفاصيل براءة الفنانة وفاء مكي على هامش إتهامها بتعذيب خادمتين داخل منزلها قبل طردهن منذ 23 عام، وقضاء مدة عقوبة بلغت الثلاثة أعوام غرار هذه القضية المعروفة إعلاميآ، وكان رواد التواصل الإجتماعي تداول صورآ لخادمة من الإثنين مبينة أثار التعذيب عليها في منطقة الرأس تحديدآ ما أسفر عن تعرض الفنانة للهجوم وموجة من السخط والغضب حتى اللحظة وإبتعادها عن الأداء التمثيلي.

وأستقبلت وفاء مكي تفاصيل جديدة مثيرة في الساعات القليلة المقبلة والتي نصت على برائتها من تهمة تعذيبها لخادمتين بعد أن صرحت الإعلامية ميار الببلاوي عن الحقيقة الغائبة في مفاجأة مدوية للجمهور خلال مكالمة جمعت بينها وبين الفنانة هند عاكف والتي كانت بمثابة وسيط مع الإعلامية لإرسال تلك الحقيقة للفنانة القديرة، وقدمت ميار الببلاوي مداخلة بإحدى القنوات الفضائية لإبراء ذمتها في قضية تعذيب خادمتين الخاصة بوفاء مكي وذلك عقب ضياع مستقبلها الفني بحيلة أن الإعلامية تعرضت لتهديد بذبح إبنها من مجهول حال الإعتراف بالحقيقة هو الأمر الذي جعلها تخفي الحقيقة لسنوات طويلة.

تصريحات ميار الببلاوي

وقالت هند عاكف عبر لايف مصور لبصراحة الإخبارية: ربنا جعلني سبب لإظهار براءة النجمة والصديقة العزيزة وفاء مكي ضمن أسباب عدة، الموضوع ظهر بمحض الصدفة البحتة من فترة زمنية تقدر نحو ثلاثة أشهر، تلقيت رسالة من ميار الببلاوي جائت عبر تليفوني الشخصي قالتلي بالنص "انا عايزاكي ضروري" شعرت بقلق من نبرة الصوت التي تحدثت بها بالإضافة إلى طلبها الغريب بملاقاتي وقبل أخر نسخة من إنتخابات النقابة، فوجئت بأنها حزينة وبتبكي بشراهة ثم قالت "انا ضميري بيأنبني.. عندي حاجة عايزة أحكيهالك وعايزة أفضفض مع حد عشان أخلص ضميري قدام ربنا"…. ثم قالت معي دليل البراءة الخاص بيه قضية وفاء مكي.

وأستكملت: الأمر بالنسبة لي كان بمثابة المفاجأة والصعقة لإظهار حقيقة مر عليها 23 عام وسجنت بسببها وفاء مكي ثلاثة أعوام وضاع مستقبلها الفني رديت دون تفكير "أحكيلي كل حاجة" قالت الخادمتين لن تتلقين التعذيب من وفاء مكي جاء ليه السيدة المسؤولة عن عمل الخادمتين داخل منزل وفاء وعرضتهن عليا وسط أجواء "مناسبة خاصة" كانت في منزلي وتتزامن مع هذا اليوم، جلست معهن ولاحظت وجود بعض الأمراض الجلدية المعدية عليهن في منطقة الرأس وفق لإعتراف ميار وقالت ليه "مقعدتهمش عندي وكنت عرفت كمان ان دول البنتين اللي تلقين العمل في منزل وفاء وقامت بطردهن" ووجهت اللوم للسيدة المسؤولة عنهن والتي كانت معهن في منزل ميار قائلة "انت جيبالي بنتين تعبانين؟!.. انا مش هقدر اشغلهم لما يخفوا أبقى هاتيهم".

مرض الفتيات

وأختتمت: السيدة المسؤولة عنهن لن تنكر حقيقة مرضهم وهو ما جعلني على يقين تام بأن وفاء مكي لن تفعل أي شيء تجاهن، وتيقنت ايضآ من تلك الدلائل لأني حينها كنت سأبوح بالسر بهدف إنقاذ وفاء مكي من الحبس ومنع إستكمال مسيرتها الفنية، فتلقيت تهديدات عدة ابرزها ذبح ابني ما جعل زوجي يحذرني من الإفشاء بهذه المعلومات حينها خوفآ من التهديدات ولكني أيقنت أن وفاء مكي بريئة من كل ما نسب إليها.

ومن المقرر إقامة حفل للفنانة وفاء مكي بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية بغرض تحسين صورة الفنانة أمام أصدقاء العمل وعودتها مرة أخرى للسباق السينمائي.

تم نسخ الرابط