الأربعاء 18 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

أغرب قصة حب.. تفاصيل زواج فتاة هولندية بإسكندراني وارتدائها الحجاب.. فيديو

موقع بصراحة الإخباري

التقت الإعلامية ريهام سعيد، مع وليد وإلسا اللذين كشفا عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما على الرغم من كونه مصريًا وهي هولندية الجنسية، موضحًا أنه يعيشا معًا في الإسكندرية بعد أن تزوجا وأشهرت إسلامها بمشيخة الأزهر بالقاهرة، حيث جمع بينهما قصة حب مدتها 6 أشهر، قبل الزواج واجها تحديات عديدة منها رفض أهلها للزواج من مصرى وخوفهم عليها من السفر معه إلى مصر.



وقال "وليد"، في حواره مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار"، إنه تعرف على زوجته الهولندية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معقبًا: "كنت عامل جروب لتوضيح صورة الإسلام في الخارج، وتعرفت على ألسا، وتحدثنا عن تفاصيل كثيرة فيما يتعلق باختلاف الثقافات والأديان".

 

 

وأشار إلى أنه تطورت علاقتهما ببعضهما البعض، موضحًا: "العلاقة تطورت بيني وبين إلسا وبدأت أعجب بها بشكل كبير ، وقررت أن تدخل في الدين الإسلامي وقررت الزواج مني فيما بعد".

بدورها قالت إلسا، إنها كانت تعمل كمدرسة للغة الهولندية ، حتى تعلمت اللغة العربية في مصر بعد تعرفها على وليد.

وواصلت: "تعلمت اللغة العربية  من خلال تواجدي مع عائلة وليد وسوف أدرس اللغة العربية قريبا.. وليد يبشهني بشكل كبير وتجمعنا أشياء مشتركة كثيرة وكان لدي فضول كبير للتعرف بشكل كبير على الدين الإسلامي، وقررت الدخول في الدين الإسلامي ، وقررت ارتداء الحجاب من تلقاء نفسي دون أي تدخلات".

 

Go to top of page