رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي في المواجهة التي ستجمعهما على ملعب استاد رادس الأولمبي، يوم الجمعة المقبل والموافق 12 مايو الجاري ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا. ويستعد الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء للسفر إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا،.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مرانًا صباح اليوم، وذلك قبل تناول وجبة الغداء في مطعم النادي، والتحرك إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة المقرر إنطلاقها في الرابعة عصر اليوم، للسفر إلى تونس لخوض المبارة المرتقبة أمام بطل تونس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تونس بدون جمهور، تنفيذا للعقوبة الموقعة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة فريق الترجي الأخيرة بالبطولة الإفريقية ضد شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط