رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر فرج: ربوا ولادكو لإن إحنا وسيلة ترفيه

الفنان تامر فرج
الفنان تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج خلال لقاء صحفي له، عن طريقة تربية الأباء والأهل لأولادهم وما دور وتأثيرالسينما والتليفزيون في نشأتهم وعن ما هى التربية الصحيحةوالنشاة الجيدةالتي من المفترض أن يربوا الأهل بها أولادهم .

وقال الفنان تامر فرج من خلال تصريحات صحفيةله معبرًا فيه أن الفنانين والممثلين لم يكونوا قدوة حسنة لتربية الأطفال وأنهم ليسوا بأنبياء أو علماء لكي يجعلوا أطفالهم وأبناءهم يقتدوا بهم وأنه لم يكونوا وسائل لتربية وتعليم الأطفال ووسيلة لنشأة الأطفال نشأة صحيحة وجيدة حيث قال : “ احنا كممثلين أو فنانين لم نكن قدوة أبدًا، فإحنا كممثلين أو فنانين، فالفنان زيه زي أى حد عنده أخطاء وغلطات كثير فلا تضعونا في مكان مش بتاعنا”.

واستكمل قائلًا:”فلو عايز قدوة فخد الأنبياء والعلماء كقدوة فهم أُناس أثروا في البشرية، لذلك يجب أن تأخذهم قدوةحسنة لأولادكم، مش احنا، فلو انت عايز تربي أولادك كويس وتنشأهم نشأة صحيحة فربي ابنك على الأخلاق والدين الصحيح مش على التليفزيون والسينما والميديا، فنحن لم نكن وسائل للإعلام والتربية بل نحن وسائل للترفيه فقط “.

مسرح المهرج

أوضح الفنان تامر فرج عن رأية في المسرح وعن ألوان المسرحيات التي من الممكن تقديمها للجمهور على المسرح، وهل المسرح مفتقد لأي لون من ألوان الأداء المسرحي خلال الفترة الأخيرة .

وقال فرج عن فن الكوميديا المسرحية، حيث قال “ أنها قائمة على الموقف وهذا ما نريد إحياءه مرة أخرى، حيث أنه يعد نوع من أنواع المسرح يدعى “مسرح المهرج الموجود من القرن الـ17 والذي من المفترض إحياءه مرة أخرى .

أوضح أيضًا “ أن هذا النوع من أنواع المسرحيات يعتمد على الإضاءة والمزيكا والراقصات التي تدخل في سياق المسرحية لكي تسعي وتكمل متطلبات المسرحية بشكل جميل .

تم نسخ الرابط