رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| الإعلامي عبدالله الكعبي: اتحاد الكرة والأخطاء التحكيمية جعلت الدوري المصري ممل

الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي
الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي

علق الإعلامي الإماراتي الشهير عبدالله الكعبي، على أزمة مباراة السوبر والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أيام قليلة بين الأهلي وبيراميدز، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف أحرزه علي معلول.

الأهلي يتوج بالسوبر المصري

وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر بعد تغلبه على فريق بيراميدز بهدف دون رد في اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإمارتية أبوظبي.

اتحاد الكرة المصري ضعيف

وقال الإعلامي عبدالله الكعبي في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن سبب أزمة السوبر هو ضعف اتحاد الكرة مؤكدا أن ليس شرطا أن يرتبط نجاح منتخب مصر الأول لكرة القدم بنجاح الاتحاد، الكرة المصرية والمنتخبات السنية متراجعة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، أن هناك ضعف في الناحية الفنية والإدارة والتنظيمية وأيضا التسويقية، ويوجد فارق كبير بين التنظيم في دولة الإمارات ومصر، من ناحية التسويق والاستقبال والترحيب بالجمهور، وهذا ما رأيناه جميعا في مباراة السوبر.

الدوري المصري ممل

وأكمل الكعبي خلال تصريحاته الخاصة لـ«بصراحة»، التخبطات والأخطاء التحكيمية جعلت الدوري المصري ممل وأصبحنا لا نتابع المباريات بسبب تلك الأمور.

وتابع الإعلامي الإماراتي الشهير عبدالله الكعبي في تصريحاته، أن الحكم محمود البنا، ظهر بشخصية متواضعة وكان غير موفق في مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر، مؤكدا أن الأحمر كان متوفقا ويستحق التتويج بالبطولة.

تم نسخ الرابط