رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الخليج في الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

أعلن الجهاز الفني لفريق النصر السعودي، التشكيل الأساسي لمواجهة الخليج في المباراة المقررة بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر تشكيل النصر ضد الخليج.. أوجستين روسي - جيسلان كونان - علي لاجامي - ألفارو جونزاليس - سلطان الغنام - عبدالمجيد الصليهم - لويس جوستافو - علي الحسن - عبدالرحمن غريب - آندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3، بينما يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 23.

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الدوري السعودي خاصة في ظل مطاردة الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

ويحتدم الصراع على صدارة الدوري السعودي في النسخة الحالية بين الاتحاد والنصر والشباب في ظل اقتراب المسابقة من نهايتها حيث لم يتبق سوى 5 جولات فقط على نهاية منافسات هذا الموسم.

اشتعل الصراع على لقب هدافي الدوري السعودي بعد وصولنا للجولة الـ26 من عمر المسابقة، حيث يحتدم الصراع بين تاليسكا مهاجم النصر، وحمدالله مهاجم الاتحاد.

وتقام اليوم 3 مباريات في الدوري السعودي، حين يلتقي فريق النصر الباحث عن خطف الصدارة، مع فريق الخليج في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتنطلق مباراة النصر والخليج في الجولة 26 من الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك، ويبحث النصر لمواصلة نغمة الانتصارات، بعد فوزه الأخير على الرائد بأربعة أهداف في الجولة الماضية، خصوصًا بعد هزيمة الاتحاد أمام التعاون، لخطف المركز الأول، كما يلتقي في نفس التوقيت فريقي العدالة والوحدة، بينما يواجه في التاسعة والنصف مساء، فريق الاتحاد مع نظيره أبها.

جدول ترتيب الدوري السعودي كالآتي: 1- اتحاد جدة في المركز الأول برصيد 59 نقطة، 25 مباراة.

2- النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، 25 مباراة.

3- الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، 25 مباراة.

4- الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، 25 مباراة.

5- التعاون في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، 25 مباراة.

تم نسخ الرابط