رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة نيرة أشرف تقدم طلب رسمي لإعـ ـدام محمد عادل عبر الفضائيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم محامي اسرة الطالبةنيرة اشرفالمقتولة على يد زميلها محمد عادل والمعروفة إعلاميا بطالبة المنصورة، بطلب تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل معلنا للكافة عبر القنوات الفضائية، ليشاهده العالم كله.

أسرة نيرة أشرف تطلب إذاعة حكم الإعدام على الهواء

وقال محامى نيرة أشرف إن أسرة المتوفاة، هي من طلب إذاعة لحظة إعدامه على جميع القنوات الفضائية، وذلك يكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة مرة أخرى.

قرار قضائي جديد ضد أسرة قاتل نيرة أشرف

وفي وقت سابق كشف «خالد عبد الرحمن سعيد» محامي أسرة نيرة أشرف تفاصيل رفع أسرة الضحية دعوى تعويض بمبلغ 10 مليون جنية على أسرة المتهم «محمد عادل» وذلك بعد التصريحات الأخيرة لوالدة المتهم ضد نيرة وأسرتها.

تعليق محامي أسرة الضحية نيرة أشرف

وقال سعيد في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة الإخباري” أن أسرة نيرة لم تكن على معرفة بشأن رفع دعوى التعويض بمبلغ 10 مليون جنية وأنه قام برفع تلك الدعوى من تلقاء نفسه بعد رؤيته لتصريحات المثيرة لوالدة المتهم ضد نيرة وأسرتها موجهه اتهامات لهم.

محامي أسرة نيرة أشرف

وأَضاف محامي أسرة نيرة أن الأهل رفضوا تماماً قبول أي تعويض عن مقتل ابنتهم وأنهم متمسكين تماماً بتنفيذ حكم الإعدام على القاتل وتنفيذ القصاص، مؤكداً أنه في حالة كسب القضية سوف يتم التبرع بالمبلغ لصالح صندوق تحيا مصر.

وأكد المحامي أن في حالة رفض أسرة المتهم دفع مبلغ التعويض من الممكن أن يتم الحجز على الورثة أوحبس والدته تنفيذاً للحكم، وتابعأنه بعد رفض الطعن على الحكم الخاص بمحمد عادل، رفع دعوى قضائية تطالب بتعويض 10 ملايين جنيه من والدة المتهم، وذلك لاستمرار والدته بالتهكم والتجاوز على نيرة وأسرتها

تم نسخ الرابط