رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 23 سنة البراءة ظهرت.. الفنانة وفاء مكي تروي معاناتها مع الظلم وتكشف مفاجأت مدوية بشأن حبسها في قضية تعذيب خادمة

وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي عن مفاجأت جديدة في القضية المعروفة إعلاميآ بتعذيبها لخادمة داخل منزلها وإصابتها بجروح بالغة نتيجة إعتداء تعرضت له، وتداول رواد التواصل الإجتماعي صور لها تفيد بتعذيب فتاة في سن العشرين على هامش عدم تلبيتها لبعض المتطلبات المنزلية الخدمية خلال عملها وهو الأمر الذي أثار غضب وسخط الجمهور بصفة عامة.

وكانت الفنانة الشهيرة واجهت مصير مظلم بإلقاء القبض عليها لقضاء مدة حبس بلغت الثلاثة أعوام بغرض تحقيق القصاص العادل في واقعة نالت حالة من المردود الواسع، وبعد ان مر عليها 23 عام وقضت أعوام خلف القضبان إلا أنها عادت أمس بغرض التطرق نحو أسباب عدة تثبت تعرضها للظلم البالغ في الواقعة.

كنت مظلومة وربنا نصفني بعد سنين صعبة.. بهذه الكلمات المؤثرة أعربت الفنانة وفاء مكي عن إستيائها البالغ عقب ثبوت برائتها خلال مكالمة هاتفية جمعت بينها وبين الإعلامية ميار الببلاوي والتي كشفت لها عن حقائق مدوية خاصة بها وحقيقة تعرضها للتهديد المباشر منذ أعوام ماضية حتى لا تبوح بالسر.

وقالت وفاء مكي عبر لايف مصور لبصراحة الإخبارية: تلقيت مكالمة هاتفية من الفنانة هند عاكف والتي كانت بمثابة وسيط لتوصيل معلومة خاصة بي مرسلة من الإعلامية ميار الببلاوي، فوجئت في مجمل حديثها معي ان الاعلامية ميار ابلغتها عن تفاصيل مثيرة بشأن قضيتي المعروفة إعلاميآ بتعذيب خادمتين وأكدت لها ان وفاء مكي بريئة من كل مانسب إليها وقضت أعوام خلف القضبان ظلم وقهر، والأن حان الوقت بأني ابوح بكل هذه الأسرار، تلقيت تهديدات عدة بذبح إبني حال النطق بالحقيقة وذلك خلال الأعوام الماضية الأمر الذي دفعني لكتمان السر، ولكن الأن حبيت أوضح حقيقة الأمر.

وأضافت: مستقبلي الفني ضاع بسبب حاجة انا معملتهاش والأن ثبت للجميع أني بريئة، وأن الصور التي يتم تداولها والخاصة بالخادمتين هي بمثابة ظلم وقهر ليه، الإعلامية ميار الببلاوي إستفاقت بعد فوات الأوان بعد ضياع عمري ومسيرتي الفنية، الفتاة التي كانت تعمل داخل منزلي بتعاني من مرض جلدي في منطقة الرأس تحديدآ ولكني لم أمارس معها اي شكل من الأشكال التعذيب والأمر الوحيد الذي فعلته هو الإكتفاء بمغادرتها المكان خوفآ على إبني وباقي أفراد أسرتي من العدوى.

وأختتمت: سأتخذ كل الإجراءات القانونية لإستعادة حقي وكرامتي في الوسط الفني وبغرض العودة مرة أخرى لأعلى المنصات الفنية والسينمائية خاصة بعد مداخلة الإعلامية ميار الببلاوي في إحدى القنوات الفضائية لتوضيح الصورة فبالتالي أصبح الأمر معلن وموثق، حتى اللحظة لم أعلم من وراء حبسي وما وجه الإفادة وما علاقة ميار الببلاوي بكل هذه التفاصيل إلا أنني سأتخذ إجراء قانوني بالدلائل المعلنة مؤخرآ.

وأشارت مكي إلا أنها تلقت مساعدة من احد أصدقائها المقربين وهو المصور الصحفي الفني سيد الشعراوي وهو الباحث وراء الحقيقة ومنذ البداية كان يتواصل بإستمرار مع الطرفين ميار الببلاوي وهند عاكف لثبوت الحقيقة الغائبة.

ومن المقرر إقامة حفل كبير للفنانة القديرة تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية دكتور أشرف ذكي وبحضور عدد كبير من الفنانين الجمعة المقبلة، وتوجهت الفنانة أمس لمكتب النقيب دكتور أشرف لإتخاذ أول إجراء قانوني متبع تحت أعينهم.

تم نسخ الرابط