رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر عبد الحميد: قرار الانسحاب من بطولة كأس السوبر تاريخى وكهربا مهدد بالإيقاف مجددًا 6 أشهر 

كهربا
كهربا

كشف تامر عبد الحميد نجم نادى الزمالك الأسبق قائلا: " أن قرار نادى الزمالك التراجع عن خوض مباراة السوبر قرار تاريخى وكان هناك بعض من الأهلاوية مدعمين هذا القرار بسبب حفظ حقوقالقلعة البيضاء".

وأوضح تامر عبد الحميد خلال حديثة لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى قائلا:"الاداء التحكيمى فى مباراة السوبر المحلى بين الأهلى و بيراميدز لم يكن موفقًا وأمنحمحمود البنا تقدير 4 من 10 بسبب تأثيره فى نتيجة المباراة ".

وأشار تامر عبد الحميد قائلًا: "ركلة الجزاء التى تم احتسابها ليست صحيحة بالمرة و لكن كرة حسين الشحات ركلة جزاء و كان لابد من طرد بعض من لاعبى الأهلي عقب الهجوم على لاعب بيراميدز ".

وتابع تامر عبد الحميد :"محمود عبد المنعم كهربا سوف يتعرض للايقاف مرة اخرى 6 شهور جديدة بسبب عدم تسديد غرامة الزمالك حتى الآن ".

وأضاف تامر عبد الحميد: "المنافسة على بطولة الدورى الممتاز تقتصر على فريقين فقط الأهلى والزمالك وجميع الأندية الاخرى تسعى لحصد مركز متقدم فقط و المنافسة على كأس مصر و كأس رابطة الأندية المحترفة ".

واختتم نجم الزمالك الاسبق حديثه"جميع المنتخبات المصرية لم تنجح فى تحقيق اى انجاز حتى الآن ولا يوجد مهاجم فى مصر حاليًا يلعب باسم مصر ".

تم نسخ الرابط