رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الترجي التونسي يتلقى ضربة جديدة بإصابة حارسه قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

معز بن شريفية
معز بن شريفية

من الواضح أن الأمور تزداد سوءًا مع فريق الترجي التونسي، قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره الأهلي في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 12مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

ويبدو أن المصائب لا تأتي فرادى، حيث تعرض الترجي للهزيمة من نظيره الإفريقي التونسي بهدف دون رد، وأيضا خرج الترجي خاسرًا لحارسه بعدماتعرض معز بن شريفية حارس المرمى الأساسيللإصابة، خلال عملية الإحماء قبل مباراة فريقه أمام الإفريقي التونسي، فيالمباراة التي جمعتهما اليوم بالدوري التونسي.

وأوضحت صحيفة الشروق التونسية، أن الجهاز الفني للترجي، قرر عدم مشاركة الحارس معز بن شريفية بسبب تعرضه للإصابة، في حين شارك بدلًا منه صدقي الدبشي خلال مباراة الأفريقي التونسي.

ومن المقرر أن يغيب عدد من لاعبيالترجي، عن مباراة الأهليالقادمة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام أحداثها على ملعب حمادة العقربي مساء يوم الجمعة المقبلة، حيث يغيب حمدو الهوني وغيلان الشعلاني، بالإضافة إلى هاني عمامو ورياض بن عياد للإصابة، بينما يغيب معتز الزدام بسبب الإيقاف خلال الفترة الأخيرة.

بينما يغيب حسام دقدوق لاعب الفريق التونسي، عن المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، بسبب الإيقاف لإيجابية عينة المنشطات التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تونس صباح يوم الأربعاء، من أجل خوض مباراة الترجي الرياضي التونسي، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على ملعب ستاد حمادة العقربي بملعب رادس.

تم نسخ الرابط