رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة رفض فيتوريا مواجهة الفراعنة لمنتخب البرازيل وديًا

فيتوريا
فيتوريا

يبدو أنهناك حالة من الغموض تسيطر على مصير المباراة الودية المنتظرة التي سيخوضها منتخب مصر بقيادةالبرتغالي روي فيتوريا، وذلكخلال الأجندة الدولية والتي تكون في الفترة من 12 حتي 20 يونيه المقبل.

وتلقي الاتحاد المصري لكرة القدم العديد من الطلبات الخاصة بمباريات ودية خلال شهر يونيو من جانب بعض شركات التسويق، منها مواجهات مع منتخبات البرازيل والمكسيك والمغرب خارج مصر ، بجانب أوزباكستان وباراجوي وصربيا بالقاهرة.

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، خوض مباراة ودية، تكون بروفة قوية قبل مواجهةمنتخب مصر أمام غينيا والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

ولم يعلن الجهاز الفني قراره النهائي يشأن المباراة الودية المنتظرة للمنتخب الشهر المقبل، وحول ما تردد بشأن رفض فيتوريا خوض مباراة ودية مع البرازيل، أكد مصدر داخل الجهاز الفني أن كافة العروض التي تلقاها المنتخب المصري على مائدة فيتوريا ومعاونيه، موضحًا في الوقت نفسه أن رغبة فيتوريا هي التي تحسم ملف المباراة الودية خلال الأيام القليلة المقبلة، فضلًا عن رؤية مجلس اتحاد الكرة بشأن المقابل المادي وموعد ومكان المباراة.

وعرضت إحدى شركات التسويق على اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر الأول ونظيره البرازيلي، خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

وكان منتخب مصر قد فاز على مالاوى، فى مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، وحقق فوزه الخامس تواليا على المستوى الرسمي والودي منذ تعيين فيتوريا على رأس القيادة الفنية.

تم نسخ الرابط