رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول ويصل للهدف رقم 100 في الأنفيلد

مازال النجم المصري المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، يواصل كتابة الأرقام القياسية مع الريدز، ويحفر اسمه بحروف من ذهب بين ملوك أنفيلد، ويحقق رقم قياسي جديد مع كتيبة يورجن كلوب.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لفوز ثمين على برينتفورد بهدف أحرزه في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في إطار الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الهدف أحرز محمد صلاح الهدف رقم 100 على ملعب الأنفيلد في مختلف المسابقات، ليصبح ثامن لاعب يحقف هذا الإنجاز مع الريدز.

كما نجح صلاح في تسجيل 30 هدف بجميع المسابقات للموسم الثالث على التوالي، ليظل خامس هدافي ليفربول برصيد 186 هدف بالتساوي مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة. وجمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

بينما جمعبرينتفورد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما استقبلت شباكه 44 هدفا.

تم نسخ الرابط