رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب تعلق على مقتل عروسة طنطا: متجوزوش بناتكوا غير لما تكشفوا على العريس

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على واقعة قتل عروس طنطا على يد زوجها، بعد رفضها إعطائه حقوقه الشرعية، حيث طالبت الاهلعدم زواج بناتهم إلا بعد التأكد من الصحة النفسية لـ العريس.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: البنت زي الولد بالظبط، ولا أي حاجة تقدر تمنع البنت من أنها ترفض أي حاجة هي مش عايزاها، مش عاجبك وعايز تستعبدها بالقرشين اللي اتجوزتها بيهم متتجوزش أحسن لك.

وأضافت: وياريت متجوزوش بناتكم إلا لما تكشفوا على العريس نفسيًا، وتتأكدوا من ميوله بقدر المستطاع عشان متتصدمش يوم الحق الشرعي.

وفي تغريدة أخرى، قالت سمية الخشاب: ترفضه في الجامعة تتقتل، ترفض تتخطب له تتقتل، تتجوزه تتقتل، ولا ده في ناس بتبرر بـ حق شرعي، إيه يا مريض الجواز مش بس كده، الغرب اللي مبيمشوش بالشرع بيسموه ممارسة الحب، هو مش حق خالص هو بالتراضي بين الطرفين.. حسبي الله ونعم الوكيل.

حديث القاتل خلال التحقيقات

كشف "محمد .م" زوج عروسة طنطا " آية الشبيني والذي يبلغ من العمر 34 سنة والمعروف إعلاميًا بالعريس المتهم بإنهاء حياة عروسته بعد حفل زفافهما بـ 48 ساعة، خلال تحقيقات النيابة العامة عن العديد من التفاصيل المهمة التي حدثت بينه وبين زوجته التي قام بقتلها.

وقال محمد أن بعد إنتهاء حفل الزفاف وبعد إغلاق عش الزوجية عليهم، إدعت آيه أنها تمر بوعكة صحية والامتناع عن إعطائه حقوقه الشرعية كزوجين.

وصرح أيضًا، بأنه تشاجر معها واندلعت المشاجرة، وتعالت عندما قامت بالتنمر عليه بسبب لون بشرته السمراء وإهانته له ورفض إعطائها حقوقه الزوجية، حيث عبر عن ما حدث له وقتها قائلًا أوصلتني إلى حالة الجنون، حيث أن تعرضت لصدمة كبيرة وحالة كبيرة من الغضب التي أعمتني وجعلتني أذهب على الفور على المطبخ والاستعانة بسلاح أبيض "سكينة" لكي أهددها بها ثم قمت بقتلها عدة طعنات متتالية.

واستكمل المتهم واصفًا المشهد بأنه جلس بجوارها بعدما قام بقتلها يبكي وأسرع لمهاتفة شقيقها وإخباره بأنه قام بقتل اخته قائلًا له : " أنا مطلقتش أختك.. تعالى وخدها جثة هامدة"، ثم هرول فى الشارع ويصرخ قائلًا "إلحقوني مراتي بتروح مني" واتصل بالشرطة وابلغهم بما حدث .

وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة طنطا بمحافظة الغربية تجديد حبس "محمد" المتهم بقتل عروسته بعد زواجهما بـ48 ساعة.

تم نسخ الرابط