رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 50 ألف جنيه.. سعر فستان شيرين عبد الوهاب قبل حفلها في السعودية بساعات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في جلسة تصوير جديدة قبل ساعات من حفلها فى الرياض ضمن الاحتفاء بروائع الموسيقار الراحل محمد الموجي.

حفل روائع الموجي

يُحي الحفل نُخبة من أبرز النجوم منهم أنغام، شيرين عبد الوهاب، زينة عماد، مي فاروق، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، ورمزي يسى، وسيقدم النُجوم المُشاركين مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي قدمها الموسيقار الكبير محمد الموجي خلال مشواره.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي؛ امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".

انتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وعلى جانب آخر، كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقى، عن كواليس الصلح بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، بعد أزمتهما الأخيرة،

وقال سالم الهندي خلال مداخلة هاتفية له، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: وصلنا لحلول وسط، وشيرين عبد الوهاب مطربة لها البومات كبيرة مع روتانا، شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا، يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها.

تم نسخ الرابط