رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أصالة تحاول مصالحة الشعب المصري بعد اعتراضهم على أقامه حفلها الغنائي في مصر

حفل أصالة
حفل أصالة

انتشرت حالة كبيرة من الغضب بين جمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في متحف الحضارة.

حيث أعربوا عن استيائهم الكبير من هذا الأمر، مطالبين المسؤولين بإلغاء الحفل، بعد تصريحات أصالة الأخيرة، وإنكارها فضل مصر عليها في مشوارها الفني، كما تم تدشين هاشتاج بـ إلغاء حفل أصالة، ولقي هذا تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

لترد عليه أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات «تويتر» بــ: "إن شاء الله حتكون لأنها مليانه حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها - مصر".

ليرد رجل الأعمال فائق حسن زوج المطربة السورية «بتكون أجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة».

حلمي بكر يعلق على حفل أصالة

قال بكر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إن مشكلتنا أن بعض الفنانين بلا ثقافة، والثقافة ليست قراءة كتب وإنما القدرة على الاستمرار والتعامل، والقدرة على النجاح، فالنجاح ليس لحظة وإنما عُمر".

وأشار إلى أن أصالة اعتذرت للشعب المصري عما بدر منها بحفلة لها بالمملكة، وعلينا سؤال الشعب المصري هل الاعتذار كان كافيا، مضيفا: “الشعب المصري بيعرف يعاقب كويس، شيرين بقالها قد إيه مش فالصورة عشان اللي عملته في نفسها.

أصالة تدين للسعودية

وقالت أصالة إنها تدين بالفضل للمملكة، وهو ما أثار حالة من الغضب لكونها لم تذكر اسم مصر خاصة وأن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا.

وكانت أصالة قد كتبت منشورًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وقدمت الشكر إلى أصدقائها وأسرتها والفرقة الموسيقية وهيئة الترفيه قائلة: "بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعوديّة وكلي امتنان وفخر بقيادة وطني العظيم".

واختتمت منشورها قائلة "بشكركم كلكم الأغلبية المحبّة والأقليّة المُنتقدة لأنني لولا هذا وذاك ما حقّقت اللي حققته".

وكان أصالة شكرت خلال الحفل كل منظمي الحفلة، حيث قالت إنها تدين للسعودية لآنها ساعدتها في مشوارها الفني ولها كل الفضل، وستظل مدينة لها بالعمر كله.

تم نسخ الرابط