رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنيه لمتهم بالإتجار في الشابو بسوهاج

اسجن المشدد لمتهم بالإتجار بالشابو
اسجن المشدد لمتهم بالإتجار بالشابو

قضت محكمة جنايات بسوهاج، اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم " ج.ع.م" بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار فى الشابو.

كما أن أمرت المحكمة بحبسه لمدة سنةمع الشغل وغرامة 500 جنيه لاتهامه بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص بدائرة مركز المراغة.

وتعود أحداث القضية إلى دائرة مركز المراغة عندما وردت معلومات لضباط المباحث تفيد بقيام المتهم بالاتجار فى الشابو بدائرة المركز وترويجها على عملائه من المتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من أكياس الشابو كانت معدة غ وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

حوادث سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريقشب في حوش ماشية ملحق بمنزل، أسفر عنه وفاةمُسن في نهاية العقد السادس من العمر، أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع في حوش ماشية ملحق بمنزله، ناحية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على النيران وإخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع مُسن في الحريق

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغًامن مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل حوش ماشية ملحق بمنزل ووفاة مالكه أثناء المشاركة في إطفاءه، ناحية نجع الشيخ رمضان دائرة المركز. وبالفحص، تبين أن الحريق بحوش ملك "ناصر م" 57 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، وبسؤال نجلته، أفادت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى تطاير شرر أثناء قيام والدها بإشعال النيران بكمية من المخلفات داخل الحوش، وجري نقل المذكور إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزي، وتحرر المحضر اللازم.

تم نسخ الرابط