رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فتوح أحمد عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة: كنت أعمل شخصية تاثنية غير الخال البخيل

الفنان فتوح أحمد
الفنان فتوح أحمد

تحدث الفنان فتوح أحمد، عن تفاصيل دوره فى مسلسل جعفر العمدة وما كان يحدث معاه خلف الكواليس، مشيرًا إن الدور بدأ معي من السنة الماضية، ووقتها كنت بعمل مسلسل مع مى عمر ، والمخرج محمد سامي ".

وقال فتوح أحمد خلال لقاءه مع الاعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»: ذهبت أول يوم تصوير والتقيت بـ محمد سامى وهو محترم جداً وأنا معجب جدُا بموهبته.

وأضاف فتوح أحمد :" ومحمد سامي مبدع وبيضيف للممثلين، وتعاملت معه مؤخرا ، حيث تواصل معى وأرسل لى دور غير فتوح ، وأثناء تواجد محمد رمضان تم تغير الدور واستقر على فتوح.

وعن مشاركته مع محمد رمضان أوضح: " محمد رمضان نجم كبير ، و محمد سامى عامل ورق محترم ، و دارس سيكلوجية المشاهد المصرى ، و الدليل إن المسلسل عجب كل طبقات المجتمع ، وأنا بستمتع بالشغل مع محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي حول قصة رجل أعمال في حي السيدة زينب يحاول العثور على ابنه الضائع من أكثر من ١٩ عامًا ويدخل في عدد من الصراعات والمفارقات.

والمسلسل من بطولة كلًا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، منذر ريحانة، طارق النهري، مديحة بكر، دعاء حكم، جوري بكر، أحمد فهيم، زينة، مجدي بدر، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط