رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من موظف بأحد شركات الاتصالات لممثل أبدع في 100 وش لمتنبأ بوفاته.. رحيل مصطفى درويش صدمة على الوسط الفني

مصطفى درويش
مصطفى درويش

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الشابمصطفى درويشعن عمر يناهز 43عامًا، وترك في قلوب محبيه حزنًا واسعًا بعد وفاته.

وبعد رحيله تصدر اسمه مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الكثير يتسائل عن بدايته الفنية، ونرصد لكم في السطور التالية بدايات صاحبة الحسنة المخفية.

بدايات مصطفى درويش

قال الفنان الراحل مصطفى درويش في لقاء سابق:أنا بشتغل في شركة اتصالات منذ 15 سنة وبداياتي لم تكن في الفن مطلقا،التمثيل أتى بالصدفة مع المخرج خالد يوسف في فيلم كف القمر ، وكانت أول مرة أقف قدام كاميرا وقمت بتأدية دور ظابط .

وأضاف: أنا بحب التمثيل منذ الصغر وقلت أعمل حاجة لعيالي ولتاريخي بدخولي مجال التمثيل، ثم انطلقت رحلتي مع التمثيل.

مصطفى درويش في مسلسل 100 وش

قدم درويش قرابة 30 عمل فني في الدراما والسينما، وظهر على الشاشة بعد إباعه في دور فتحي بمسلسل 100 وش الكوميدي، واستطاعت المخرجة كاملة أبو ذكري أن تخرج منه روح الكوميديا في العمل، وحصد المسلسل إشادات قوية بين مسلسلات رمضان 2020.

كان آخر أعمال الراحل مصطفى درويش مشاركته في دراما رمضان 2023 بـ 4 أعمال دراميةمن خلال مسلسل "إكس لانس" و"تلت التلاتة"، كما ظهر أيضا في مسلسل "سره الباتع"، ومسلسل “كامل العدد”.

وفاة مصطفى درويش

كانت وفاة الفنان مصطفى درويش صدمة على الوسط الفني، وخاصة أنه كان قريب من النجوم بأكملهم، وتنبأ بوفاته في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي وقال عندما كان خارجًا من أزمة صحية:تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر، كنت وقتها بقول لأخواتى على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لأخواتى".

جديرًا بالذكر كان هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: «البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

تم نسخ الرابط