رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« خوفًا من الفضيحة»..حبس سيدة ألقت برضيعها أسفل كوبري الأوسطي في البدرشين

الطفل الملقى بأسفل كوبري البدرشين
الطفل الملقى بأسفل كوبري البدرشين

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة ، بحبس سيدة التي قامت بإلقاء رضيعها فور ولادته أسفل كوبري في البدرشين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

وباشرت النيابة التحقيق مع المتهمة بإلقاء رضيعها أسفل كوبري الأوسطي في البدرشين في محافظة الجيزة .

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة، أن السيدة ألقت طفلها فور ولادتها له أسفل كوبري بالبدرشين خوفًا من الفضيحة لأنه نتيجة علاقة غير شرعية وخوفًا من عدم اعتراف والده به.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي المنطقة يفيد العثور على طفل رضيع ملقى أسفل كوبري الأوسطي في البدرشين بمحافظة الجيزة .

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ للتحقق من أمر البلاغ وصحته، وبالفعل وجدوا طفل رضيع حديث الولادة بقدمه إسوره أسفل كوبري الأوسطي بالبدرشين بالجيزة .

وتبين من خلال البحث والتحريات والتحقيقات اللازمة، أن الطفل الرضيع تم العثور عليه ملقى على الأرض تم كوبري الأوسطي في البدرشين بمحافظة الجيزة، مرتديًا ملابسه كاملة وبقدمه إسورة مكتوب عليها اسم والدة الطفل التي تركته " منى ماجد" بالإضافة إلى اسم الطبيب الذي قام بولادته والذي يدعى "عبد الحميد" .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويل القضية للنيابة العامة، حيث أمرت النيابة العامة بفحص كاميرات المراقبة التي تتواجد بالمنطقة كلها، لكي يستطيعوا التوصل للمتهم الأساسي الذي قام بإلقاء الطفل.

حوادث البدرشين

إصابة عامل بعيار ناري إثر اندلاع مشاجرة كبيرة بين عدد من الشخاص في إحدى قرى البدرشين بمحافظة الجيزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب شجار كبير بين عدد من الأشخاص في إحدى قرى التابعة لمركز البدرشينفي محافظة الجيزة نتج عنها إصابة عامل بعيار ناري.

وانتقلت الأجهزة الأمنية فور إبلاغها إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الوضع وضبط أطرافها وإحالتهم للتحقيق.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة، أن المشاجرة التي نشبت بسبب خلاف اندلع بين طرفي المشاجرة مما أدى إلى تشاجرهما مما أدى إلى نشوب خناقة جماعية أسفرت عن إصابة أحدهم بعيار ناري .

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص في إحدى قرى البدرشين بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن إصابة عامل بعيار ناري، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تم نقل المصاب إلى مستشفى البدرشين، وضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تم نسخ الرابط