رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة مصطفى درويش بعد مسيرة فنية قصيرة.. أزمة قلبية سبب رحيله.. أعمال الخير في الخفاء كانت على أجندته.. وآخر كلماته: بصلي دايما 

مصطفى درويش
مصطفى درويش

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان مصطفى درويش، عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بعد توقف مفاجئ فيعضلة القلب، حيث أعلن شقيقه هاني درويش على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقى مصطفي درويش، وتشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، والعزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

آخر كلمات مصطفى درويش قبل وفاته

وجاءت آخر كلمات الفنان مصطفى درويش قبل وفاته بساعات قليلة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «هو أنا بس اللي مبقتش عارف أنام»، ووجّه له الفنان وائل عبدالعزيز، نصيحة، بأن «يصلي»، ليرد عليه مصطفى درويش: «بصلي الحمد لله من زمان».

نشأة مصطفى درويش

ولد الفنان الراحل مصطفى درويش 11 يناير 1980، بمدينة السادس من أكتوبر، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

أبرز أعمال الفنان مصطفى درويش

ومن أبرز أعمال الفنان مصطفى درويش: مسلسل "فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى وقسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى وأخر مسلسله له سره الباتع وعرض رمضان 2023 "، وأعماله السينمائية:" كف القمر، كارما".

مصطفى درويش يتعرض لوعكة صحية

وكان قدأعلن الفنان الراحل مصطفى درويشخطوبته، منذ فترة ومن ثم تعرض بعدها بـ 24 ساعة فقط لوعكة صحية.

وكشف عن ذلك عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك وكشف أنه متواجد فى المستشفى، وظهر الفنان مصطفى درويشأثناء تلقيه العلاج داخل مستشفي دار الفؤاد وكتب فى منشوره قائلا «الحمد لله اي حاجه بتيجي من عند ربنا ألف حمد وشكر لك يارب.. أنا راضي بكل قضائك وثمن وبندفعه الحمدلله وبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله».

مصطفى درويش يكتب وصيته

وكان كشف الفنانمصطفى درويشعن وصيته بعد تعبه الشديد الذي حدث له خلال تصوير مسلسل 100 وش.

وقال مصطفى درويش في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي منذ عامين: تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر، كنت وقتها بقول لأخواتى على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لأخواتي.

تم نسخ الرابط